رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى بطولة دوري الأبطال اليوم الإربعاء 10-4-2019

الكابتن

نقدم لكم من خلال موقع "الكابتن" بث مباشر لـ مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد  المقرر لها الساعة التاسعة مساء اليوم الإربعاء 10/4/2019، ضمن مواجهات الدور الثمانية ، من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب أولد ترافورد.

يتطلع النادي الكتالوني إلى الفوز في الموسم الحالي بالثلاثية (دوري وكأس إسبانيا ودوري الأبطال) للمرة الثالثة في تاريخه حيث سبق له التتويج بهذه الثلاثية في كل من عامي 2009 و2015.

ويقترب برشلونة بشدة من الدفاع عن لقب الليجا كما وصل الفريق لنهائي كأس ملك إسبانيا إضافة للترشيحات الهائلة التي ترافقه في دوري الأبطال.

وودع برشلونة البطولة من دور الثمانية في كل من المواسم الثلاثة الماضية ولكن الفريق بقيادة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يبدو مفعما بالثقة حاليا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد 2 - 0 يوم السبت الماضي وهو الفوز الذي وضع الفريق على أعتاب الفوز بلقب الدوري الإسباني.

وسبق لبرشلونة أن تغلب على مانشستر يونايتد في نهائي البطولة عامي 2009 و2011 لكنه لم يفز على مانشستر يونايتد في عقر داره باستاد "أولد ترافورد" في أي مواجهة سابقة بينهما.

8 مواجهات كانت عنوان مواجهات الفريقين من قبل وكان للبارسا التفوق فيها في 3 مناسبات مقابل مباراة وحيدة لليونايتد و4 تعادلات وكان آخر لقاء جميع الناديين في نهائي 2011 والذي تفوق فيه رفاق ميسي بنتيجة 3-1.

رغبة ميسي الجامحة هذا الموسم وتألقه يسعيان لكسر عقدة مسرح الأحلام "الأولد ترافورد" والذي لم يحقق فيه النادي الكتالوني أي انتصار من قبل حيث تعادل الفريقان في مواجهتين على ملعب الليلة وانتهت الأخيرة لصالح الأحمر.

وكعادته في الأبطال وأمام الفرق الإنجليزية يريد البرغوث الأرجنتيني، أن ينفرد بقائمة هدافي مواجهات الفريقين حيث يتعادل مع أساطير قبله بهدفين لكل منهما أمثال ريفالدو وروميرو وديوت يورك نجم هجوم اليونايتد السابق.

القنوات الناقلة لـ مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

وتقام مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الساعة : 9:00 مساءًا، علي ملعب أولد ترافورد، وستذاع علي قناة beIN Sports HD1، بتعليق رؤوف خليف.


تشكيل المتوقع لفريق برشلونة في مباراة اليوم المنتظرة أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: مارك أندري تير شتيجن.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، جوردي ألبا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، أرثور ميلو
.
خط الهجوم: فيليبي كوتينيو، ليونيل ميسي، لويس سواريز.


تشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم المنتظرة أمام ضيفه فريق برشلونة:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: أشلي يونج، كريس سمالينج، فيكتور ليندلوف، لوك شو.

خط الوسط: نيمانيا ماتيتش، فريد، بول بوجبا.

خط الهجوم: أنطوني مارسيال، ماركوس راشفورد، روميلو لوكاكو.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم الإربعاء، من بطولة دوري أبطال أوروبا من هنا :