رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الإسماعيلى والجونة والقنوات الناقلة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي

يقابل النادى الإسماعيلى نظيره الجونة، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، على ملعب الجيش بالسويس، فى المباراة المؤجَّلة بينهما من الجولة الـ17 للدورى الممتاز .

وأكد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام لفريق الإسماعيلي أن الفريق استعد لمواجهة الجونة مثل غيرها من المواجهات السابقة في بطولة الدوري، حيث أن الهدف واحد وهو الوصول للمربع الذهبي، وأن الفريق يخوض جميع المباريات وكأنها مباريات كؤوس، مضيفََا أن المنافس يقوده جهاز فني محترم بقيادة حمادة صدقي ويضم في صفوفه.

قائمة الإسماعيلي لمباراة الجونة:

حراسة المرمى: محمد فوزي – محمود رضا

الدفاع: طارق طه – محمود المتولي – باهر المحمدي – محمد هاشم – ريتشارد بافور – أحمد أيمن

الوسط: محمد الضرف – محمود عبد العاطي "دونجا" – عبد الرحمن مجدي – محمد صادق – وجيه عبدالحكيم – محمد الشامي – كريم بامبو – إبراهيم حسن – إبراهيم عبدالخالق

الهجوم: أودا مارشال – بينسون شيلونجو.

وشهدت القائمة استدعاء أول للشاب إبراهيم حسن في خط الوسط، مع غياب محمد مجدي مصطفى للإيقاف بعد تحصله على بطاقة حمراء أمام بيراميدز في المباراة الماضية.

وجاء تشكيل الجونة لمواجهة الإسماعيلي كالتالي:

"هيثم محمد، عمر رضوان، محمود الغرباوي، أحمد سعيد "أوكا"، خالد صبحي، محمود الجزار، عمرو سعداوي، أحمد علي، جاتوش بانوم، سيرج اكا، محمد محسن "ليله"، محمد عبد الجواد، محمد نادي، إسلام عبدالنعيم، شريف دابو، إسلام رشدي، أحمد حمدي، أحمد عيد عبدالملك، أحمد حسن مكي، أوسينو بوي".

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

من المقرر أن تنقل قنوات أون سبورت والنيل للرياضة مباريات الدورى المصرى الممتاز.


يحتل الإسماعيلي  المركز السابع في الدوري المصري برصيد 35 نقطة من 24 مباراة خاضها، بينما يتواجد الجونة في المركز 12 بـ31 نقطة.