رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 مخاطر تهدد لاسارتي بالرحيل وتحرم الأهلي من الدوري أمام المقاصة

الكابتن

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة في الثامنة مساء اليوم على ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الممتاز.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الانتصار من أجل انتزاع صدارة جدول الترتيب مؤقتاً قبل مباراة الزمالك والمصري مساء الخميس، ومصالحة جمهوره الغاضب بعد الهزيمة الكارثية أمام صن داونز بخماسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وهناك 4 مخاطر تواجه الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي في مباراة اليوم يستعرضها "الكابتن".

التدوير الزائد 

أحد السلبيات التي يعاني منها لاسارتي هي التدوير الزائد في تشكيل الفريق، وهو ما قد يلجأ ليه في مباراة اليوم من أجل منح عدد كبير من اللاعبين قسط من الراحة قبل مباراة الإياب المرتقبة أمام صن داونز يوم السبت المقبل.


العامل النفسي 

يدخل الأهلي مباراة اليوم، ولاعبوه يعانون من أزمة نفسية كبيرة بعد الخسارة الثقيلة وغير المتوقعة على يد صن داونز، وهو ما قد يؤثر بالسلب على أداء الفريق الأحمر في لقاء اليوم بل وعلى نتيجة المباراة أيضا.


طموح الخصم 

مصر المقاصة يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل من أجل انتزاع المركز الرابع من المصري الذي يمتلك 42 نقطة، بينما يملك الفريق الفيومي في جعبته 40 نقطة.


غياب معلول وجيرالدو 

يفتقد المارد الأحمر أحد أهم أسلحته الهجومية علي معلول الظهير الأيسر للفريق وكذلك جيرالدو دا كوستا الجناح الأيمن بسبب الإيقاف بعد حصولهما على الإنذار الثالث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري.