رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها الخلاف مع رئيس النادي.. 5 أسباب وراء اقتراح الزمالك باعتزال شيكابالا

الكابتن

اقترح مسؤولو نادي الزمالك، على محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الاعتزال نهاية الموسم الجاري والاكتفاء بما قدمه في الملاعب، وذلك بعد أن طلب اللاعب منهم تحديد موقفه قبل بداية الموسم المقبل.

وكان نجم الزمالك قد قرر فسخ التعاقد مع أبولون اليوناني والذي انضم إليه بداية الموسم الجاري لكنه لم يقض مع الفريق سوى 6 أشهر فقط قبل العودة إلى مصر مرة أخرى.

وترك مسئولو الزمالك لشيكابالا حرية القرار سواء بالعودة والمشاركة مع الفريق أو الاعتزال وإقامة مهرجان اعتزال مميز له ومباراة ودية مع فريق عالمي وتقديره بالشكل الأمثل مع العمل في المجال الذي يريده سواء في الإدارة بالنادي أو المجال الإعلامي بقناة النادي.

وهناك عدة أسباب هي التي جعلت الزمالك يقترح على نجمه قرار الاعتزال، ويستعرضها "الكابتن" على النحو الآتي.


الخلافات السابقة مع رئيس النادي 

لعل هذا هو السبب الأبرز، كثرة الخلافات بين رئيس الزمالك وبين شيكابالا منذ سنوات، ورغبة رئيس النادي في عدم تواجد اللاعب داخل القلعة البيضاء هو ما جعل مسؤولو النادي يفكرون في هذا القرار.


الرؤية الفنية لجروس

جروس ليس بحاجة إلى شيكابالا خاصة في ظل وجود عدد وافر من اللاعبين في مركزي الجناح وصانع الألعاب.


ابتعاده عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة 

ابتعاد شيكابالا عن المشاركة في المباريات منذ فسخ التعاقد مع أبولون سيجعل من الصعب عودته مرة أخرى، حيث سيحصل على مزيد من الوقت حتى يستعيد مستواه بشكل كبير.


الصدام المتوقع بين شيكابالا وحازم إمام على شارة القيادة 

من المتوقع أن يحدث صداماً بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام قائد الفريق في حال عودة الفهد الأسمر مرة أخرى من أجل حصول على شارة القيادة.


عامل السن 

عامل السن سيكون مؤثراً للغاية على الأداء البدني والذهني للاعب وهو ما جعل إدارة الزمالك تفكر في هذا القرار.