رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 09-04-2019 بث حي

الكابتن

يحل مانشستر سيتي ضيفًا على توتنهام في ملعب "وايت هارت لين" فى مواجهة قوية بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم 9 أبريل 2019، وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

سيدخل السيتي هذا اللقاء وهو منتشي بفوز غالي، في الدور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على برايتون بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ويمبلي، ليتأهل لملاقة فريق واتفورد فى نهائي البطولة، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 80 نقطة، بعد 32  مباراة، حقق من خلالهم 26 انتصارات وتعادل في لقائين ووتلقي اربع هذائم، بفارق نقطتين عن الريدز الذي يتصدر الترتيب برصيد 82 نقطة.

على الجانب الآخر سيدخل توتنهام المباراة ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، برصيد 64 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن آرسنال صاحب المركز الرابع، حيث خاض الفريق الإنجليزي 32 مباراة، حقق من خلالهم الفوز في 21 مباراة وتعادل في واحدة بينما  خسر 10 مواجهات، وسيدخل الفريق اللندني هذه المباراة على أمل تحقيق الفوز على ملعبه وسط جماهيره قبل لقاء العودة على ملعب الاتحاد. 

سيستمرغياب كلاوديو برافو عن مانشستر سيتي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى فينسينت كومابني وفابيان ديلف لنفس السبب، ولن يفتقد السيتيزينس أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

سيبدأ جوارديولا بنفس طريقته المعتادة، وسيدفع بالثنائي أوتاميندي وجون ستونز في قلب الدفاع، وفي خط الوسط سيتواجد فيرناندينيو، إلكاي جوندوجان، ديفيد سيلفا، أما في الأمام فسيتواجد الثلاثي، ستيرلينج، ساني، أجويرو .

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا :

في حراسة المرمي : إيدرسون 
في خط الدفاع : أوليكساندر زينتشينكو - نيكولاس أوتاميندي - جون ستونز - كايل ووكر

في خط الوسط  كيفن دي بروين - إلكاي جوندوجان - ديفيد سيلفا - ليروي ساني- رحيم ستيرلينج.

لفي خط الهجوم : سيرجيو أجويرو.

سيغيب عن توتنهام في المباراة ضد مانشستر سيتي إيريك داير، سيرج أورييه بداعي الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف.

سيواصل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الاعتماد على الطريقة المعتاد عليها، وسيعتمد على بتوبي آلديرفايرليد ودافينسون سانشيز في قلب الدفاع، وفي خط الهجوم سيتواجد هاري كين ومن خلفه الثلاثي سون هيونج مين، لوكاس مورار، إيريك لاميلا.

التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال : 

في المرمي : هوجو لوريس

في الدفاع : داني روز - توبي آلديرفايريلد - دافينسون سانشيز - بن دافيز

في الوسط : موسى سيسوكو - هاري وينكس، لوكاس مورا - ديلي آلي - إيريك لاميلا

في الهجوم : هاري كين

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير، عبر قناة beIN Sports HD1، في تمام الساعة 9:00 مساءً، وتقام  المباراة على ملعب "وايت هارت لين".

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في دوري الأبطال، بجميع الجودات من هنا :