رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الإصابات تضرب يوفنتوس قبل مواجهة أياكس بدوري الأبطال

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 02:33 م
أليجري
أليجري
ريهام أسامة
طباعة

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره أياكس أمستردام الهولندي على ملعب "يوهان كرويف"، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالي، فإن فريق البيناكونيري يعاني قبل المواجهة المرتقبة، في ظل احتمالية غياب المدافع والقائد جورجيو كيليني عن مباراة الذهاب؛ بسبب إصابته في الساق.

 

وتعرّض كيليني لإصابة في تدريبات يوفنتوس، أمس الإثنين، بجانب غياب الثنائي مارتين كاسيريس وأندريا بارزالي؛ بسبب الإصابة أيضًا.

 

وأوضحت الصحيفة أن أليجري بات في موقف صعب، إذ سيضطر للدفع بالثنائي ليوناردو بونوتشي الذي تراجع مستواه مؤخرًا، ودانيلي روجاني في قلب الدفاع، مُشيرة إلى أن الأخير لا يمتلك الخبرة الكافية في المباريات الأوروبية.

 

في حين تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ بسبب إصابته في فخذه الأيمن، والتي تعرّض لها الشهر الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام صربيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ليس هذا فحسب، بل أُصيب أيضًا إيمري تشان في لقاء ميلان الأخير بالكالتشيو، وكذلك دوجلاس كوستا، إذ لا يزال أليجري يجهل موقفهما الطبي من مشاركة الغد أمام أياكس.

 

يذكر أن مباراة الإياب بين فريقي يوفنتوس وأياكس ستُقام على ملعب "أليانز ستاديوم"، يوم 16 أبريل الجاري.

ads