رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليلة الأبطال.. ماذا ينتظر صلاح أمام بورتو؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يعول ليفربول الإنجليزي على قدرات نجمه المصري محمد صلاح أمام نظيره بورتو البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دوري ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا على معقل الريدز "آنفيلد".

 

وكان صلاح أنهى سوء الحظ الذي لازمه في الفترة الماضية مع ليفربول، بعدما وضع حدا لصيامه التهديفي الذي استمر معه لمدة 842 دقيقة في مختلف المسابقات، وذلك عقب هدفه الماراثوني، الذي أحرزه خلال فوز الفريق الأحمر 3 - 1 على مضيفه ساوثهامبتون الجمعة الماضية في الجولة الـ 33 من البريميرليج.

 

مواجهة الليلة ستكون الخامسة للدولي المصري أمام بورتو في دوري الأبطال ويسعى استغلال صحوته مؤخرًا ومساعدة الريدز للخروج بأفضل نتيجة قبل لقاء العودة الأسبوع المقبل على ملعب "الدراجاو".

 

صلاح يسعى للوصول إلى الهدف رقم 15 له مع ليفربول في دوري الأبطال منذ انضمامه في صيف 2017 من صفوف روما.

 

كما يريد صلاح كسر النحس الذي يلاحقه في دوري الأبطال حيث لم يسجل في البطولة العريقة منذ ديسمبر 2018 عندما أحرز هدف فوز الريد على نابولي الإيطالي.

 

ويطمح أيضًا الدولي المصري للتسجيل في المباراة الثانية على التوالي لأول مرة بعد الصيام الدائم عن التهديف قبل لقاء ساوثهامبتون والذي استمر لمدة 8 مباريات متتالية في جميع المسابقات.

 

وأخيرًا يريد صلاح التسجيل في مرمى الحارس الأسطوري إيكر كاسياس والذي لم يتسنى له الفرصة في التسجيل في مرماه الموسم الماضي ذهابًا حيث لم يتواجد حارس الريال السابق في التشكيل بينما شارك في اللقاء الثاني وانتهى بالتعادل السلبي.