رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
4
المصري
2
إينوجو رينجرز
كأس الكونفدرالية
انتهت
6
بيراميدز
0
إف سي نواذيبو
الدوري الإيطالي
جارية - الشوط الثاني
2
بولونيا
3
ميلان
كأس مصر
انتهت
5
أسوان
4
طنطا
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
أستون فيلا
4
ليستر سيتي

صحيفة جنوب إفريقية: الأهلى يسعى لعرقلة صن داونز بطرق غير شرعية

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:03 م
صن داونز والأهلي
صن داونز والأهلي
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن الأهلي أقدم على تصرف غريب، في محاولة يائسة منه لتعويض خسارته الثقيلة أمام ماميلودي صن داونز، بخماسية نظيفة، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وذكرت صحيفة "سواتن لايف" الجنوب إفريقية، أن إدارة الأهلي، قررت تغيير ملعب مباراة الإياب والمقرر لها يوم السبت المقبل، لتقام في استاد برج العرب بالإسكندرية، الذي يبعد 350 كم عن القاهرة، بدلا من استاد الجيش بالسويس.

وأكدت الصحيفة إلى أن موافقة "كاف" على تغيير ملعب المباراة، يعد انتهاكًا صريحًا للوائحه التي وضعها، مشيرةً إلى أن الاتحاد الإفريقي اُتهم منذ عقود بمجاملة دول الشمال الإفريقي، ومضيفةً في الوقت ذاته، أن تلك الموافقة ستؤكد تلك المزاعم.

وأضافت الصحيفة أن لائحة "كاف" أن يتوجب على النادي المستضيف، تحديد ملعب المباراة، قبل 10 أيام من إقامتها، ولا يجوز له تغيير الملعب بعد هذا الموعد.

وتعد هذه هي الخسارة الأثقل التي يتلقاها الأهلي في تاريخ مشاركاته الخارجية سواء بالمسابقات الإفريقية أو حتى في بطولة كأس العالم للأندية والبطولة العربية، فعلى مدار تاريخه الطويل في المسابقات الخارجية، لم تتلق شباك الأهلي أربعة أهداف أو أكثر خلال مباراة واحدة سوى في سبعة لقاءات فقط قبل هزيمة اليوم الكارثية.
ads
ads