رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل مفاجأة صن داونز أمام الأهلي في العودة

الكابتن

كشف مصدر داخل فريق صن داونز الجنوب افريقي عن آخر الاستعدادات لمباراة الأهلي المقرر لها يوم السبت القادم في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد المصدر أن موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز حدد قبل لقاء الذهاب من الأساس يوم 9 أبريل الجاري للوصول إلى القاهرة إستعدادًا لمواجهة الإياب وذلك للتأقلم بشكل أكبر مع الأجواء وعلمه بمدى صعوبة اللقاء وقوة الفريق الأهلاوي.

وأشار المصدر إلى أن موسيماني يجهز لمفاجأة لفريق الأهلي خلال مواجهة الإياب ومتمثلة في تسجيل هدف في أول 20 دقيقة بالتحديد ورغم استقراره على اللعب بخطة دفاعية بطريقة 5-4-1 والدفاع بخطين الأول بالوسط والضغط المبكر بالإضافة إلى زيادة التأمين في الخط الخلفي وسد الثغرات.

وأوضح أن أهم السلبية الموجودة لدى فريق صن داونز هي البطء في الخط الخلفي وهو ما يسعى لعلاجه من خلال الزيادة العددية بشكل كبير.

وكشف عن رغبة موسيماني في القضاء على معنويات فريق الأهلي من الناحية المعنوية ويرغب في استغلال الطوفان الهجومي المتوقع من جانب الأهلي في تسجيل هدف مبكر وحسم اللقاء لصالحه.

وشدد على أن موسيماني أبلغ لاعبيه قبل السفر إلى القاهرة بأنه يتوقع امتلاء المدرجات عن آخرها وطوفان من الهجوم الأحمر في بداية اللقاء بالتحديد والبطء بشكل حماسي.

وأشار إلى أن موسيماني لم يعترض على إقامة اللقاء على إستاد برج العرب من الأساس لكنه اعترض على نقله لأي ملعب آخر بعدما تم إبلاغه قبل لقاء الذهاب أن المواجهة ستكون في برج العرب.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين في جنوب أفريقيا انتهى لمصلحة صن داونز بخماسية نظيفة.