رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يكشف لـ"الكابتن" موقفه من تأجيل مواجهة الأهلي

الكابتن

كشف اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لمصر المقاصة، عن موقفهم من تأجيل مواجهة الأهلي، والمقرر لها بعد غدا الاربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 للدوري الممتاز.

 

وأوضح سليم في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، نحن كمسئولين في النادي، لم نمانع نهائيا من تأجيل المباراة، لوقت أخر تحدده لجنة المسابقات فيما بعد.

 

وتابع:" دائما مصر للمقاصة يقف بجوار الإندية المصرية، بمختلف انتمائها المشاركة في البطولات الإفريقية  والخارجية، لانهم يمثلون مصر".

 

وأضاف كان هناك إجتماعا صباح اليوم مع أحد المسئولين في الأهلي وبحضور مسئولين الأمن، للمطالبة بتأجيل المباراة، ونحن نرحب بذلك، والموقف بالكامل حاليا في يد لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين واتحاد الكرة.

 

ويذكر أن الأهلي قد تعرض للهزيمة الثقيلة بخماسية نظيفة، عصر امس السبت، على يد صن داونز، في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.


ويحتاج المارد الأحمر للفوز بسداسية نظيفة، حتى يستطيع الصعود تخطي عقبة بطل جنوب أفريقيا، والصعود لنصف النهائي، بشرط عدم استقباله شباكه لاى أهداف أخرى.


ويستضيف الأهلي نظيره صن داونز مساء السبت القادم، في تمام السادسة، على إستاد برج العرب بالإسكندرية.


ويرفض الأهلي تأجيل مباراة المقاصة، بسبب احتمالية غياب الثنائي جيرالدو وعلى معلول عن مواجهة بيراميدز، والمقرر له يوم 18 أبريل الجاري.