رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صن" تكشف تفاصيل عقد هازارد مع ريال مدريد

الكابتن

ينوي نادي ريال مدريد الإسباني إغراء النجم البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، براتب ضخم، من أجل إقناعه بالانتقال إلى قلعة البرنابيو في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن هازارد يستعد للانتقال إلى صفوف النادي الملكي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني بعقد لمدة 6 سنوات، وذلك خلال الأيام المقبلة.

 

ويخطط الفريق المدريدي، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمنح هازارد راتبًا أسبوعيًا بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، ليصبح واحدًا من اللاعبين الأعلى أجرًا في العالم، أي 110 ملايين جنيه إسترليني خلال الـ6 سنوات المقبلة.

 

ويتفوق هذا الراتب الكبير على العرض المُقدم من قِبل تشيلسي لتجديد عقد هازارد، والبالغ قيمته 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 

يذكر أن العقد الحالي للنجم البلجيكي، صاحب الـ28 عامًا، رفقة تشيلسي سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وكان ريال مدريد قد تقدم بعرض من قبل لضم هازارد، ولكنه تراجع بسبب مطالبات تشيلسي بالحصول على 200 مليون يورو مقابل إتمام الصفقة.

 

وعاد النادي الملكي لتجديد اهتمامه بالتعاقد مع هازارد، مستغلًا العقوبة الواقعة على النادي اللندني بحرمانه من إبرام صفقات خلال فترتي الانتقالات المقبلتين؛ بسبب انتهاكه قوانين التعاقد مع لاعبين أجانب قُصر تحت السن القانوني.

 

جدير بالذكر أن زيدان قد تعاقد مع المدافع ايدير ميليتاو، صاحب الـ21 عامًا، قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي، مقابل 50 مليون يورو.