رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
17:00
طلائع الجيش
مصر المقاصة
الدوري الإنجليزي
22:00
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإيطالي
21:45
ميلان
تورينو

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر اليوم 5/4/2019 في الدوري الإنجليزي| مشاهدة مباراة محمد صلاح اليوم

الجمعة 05/أبريل/2019 - 07:27 م
الكابتن
خالد علي
طباعة
ينقل لكم "الكابتن" بثًا مباشرًا، لمباراة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، ضيفًا على نظيره ساوثهامبتون في المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مدركا أن أي تعثر يهدده بابتعاد حلم لقب طال انتظاره منذ 1990، لاسيما في ظل الأداء المذهل الذي يقدمه حامل اللقب مانشستر سيتي.

ويسعى فريق المدرب الألماني يورغن كلوب لاستعادة الصدارة مجددا من سيتي الذي عاد الى المركز الأول الأربعاء، بتحقيق فوزه الثامن تواليا في الدوري بتغلبه على كارديف سيتي 2-صفر. وبات فريق الإسباني بيب جوارديولا متصدرا بفارق نقطة عن "الحمر" مع مباراة مؤجلة في جعبته يخوضها في 16 أبريل على أرض جاره اللدود مانشستر يونايتد.

وخاض سيتي مباراته الأربعاء لانشغاله السبت بلقاء الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس ضد برايتون، حيث يأمل في مواصلة المشوار نحو إحراز الثلاثية المحلية (توج حتى الآن بطلا لكأس الرابطة) وربما رباعية تاريخية في حال تتويجه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وبدوره، يلعب ليفربول مباراته الجمعة تحضيرا للقاء ضيفه بورتو البرتغالي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال الثلاثاء، أي في اليوم ذاته لحلول سيتي ضيفا على مواطنه توتنهام في ذهاب الدور القاري.

وبعد استضافتهم بورتو في "أنفيلد"، سيكون على لاعبي كلوب الاستعداد لآخر مواجهاته في الدوري المحلي ضد "الكبار" بلقاء ضيفه تشلسي الأحد 14 ابريل المقبل، إذ أن مبارياته الأربع المتبقية بعدها ستكون في متناوله أقله على الورق، ضد كارديف وهادرسفيلد ونيوكاسل وولفرهامبتون. 

لكن حتى إن نجح فريق كلوب في الخروج منتصرا من المراحل الست الأخيرة، لن يكون حسم اللقب مرتبطا به وحده، في ظل المباراة المؤجلة لسيتي ضد جاره يونايتد، لكنه يأمل في تعثر لاعبي غوارديولا على الأقل في إحدى مباراتين صعبتين تنتظرهما، الأولى ضد الغريم الشمالي، والثانية ضد ضيفهم توتنهام هوتسبر في المرحلة الخامسة والثلاثين.

وعلى ليفربول تفادي تكرار سيناريو مباراته الأخيرة الأحد على أرضه ضد توتنهام حين كان في طريقه الى تعادل مكلف لو لم يقف الحظ الى جانبه في الدقيقة الأخيرة، عندما أخطأ الحارس الفرنسي هوغو لوريس في التقاط كرة رأسية من المصري محمد صلاح، فأفلتت منه وارتدت من قدم مدافعه البلجيكي توبي ألديرفيلد بالخطأ الى مرماه.

وأكد كلوب عدم اكتراثه بكيفية حصول فريقه على النقاط الثلاث، بل الأهم "أنه (الفوز) أمر ايجابي. قلت سابقا إن ثمة 500 طريقة لتحقيق الفوز في مباراة لكرة القدم واليوم (الأحد) كان الفوز بشعا. لكن من يكترث؟".

واعتبر أنه "بدون قليل من الحظ، لا يمكنك أن تكون في الموقف الذي نحن فيه، فهذا غير ممكن. لقد عمل الصبية بجد وأعتقد أنهم يستحقون بعض الحظ مرة أخرى اليوم (الأحد)، لذا فإنني سعيد للغاية بالنتيجة".

وتنطلق المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانت ماري.

ويدخل محمد صلاح، نجم الفراعنة، مباراة الليلة متحفزًا برقم مميز له ضد ساوثهامبتون، إذ سجل 4 أهداف من أصل 8 سجلها لاعبو ليفربول في مرمى ساوثهامبتون بآخر 3 مواجهات مباشرة بين الفريقين.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الانجليزي مشاركة مع ساديو ماني، وهاري كين، وبيير إيمريك أوباميانج برصيد 17 هدفًا.

وجاء تشكيل المتوقع لفريق ليفربول كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون

وسط الملعب: جوردان هيندرسون، جورجيني فينالدوم، جيمس ميلنر

الهجوم: ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بجميع الجودات من هنا : 

ads
ads