رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

من جديد.. جالطة سراى يستهدف ضم "تريزيجيه" المرشح لجائزة أفضل إفريقى فى مارس

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

عاد نادي جالطة سراي التركي للحديث عن إمكانية الحصول على خدمات النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف ضمن صفوف قاسم باشا التركي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.


ووفقًا لما ذكره موقع «فوتبول آرينا» التركي، فإن فاتح تيريم، المدير الفني لجالطة سراي، وضع قائمة للاعبين المُراد ضمهم في الصيف المقبل.

 

وأفاد الموقع أن فاتح تيريم، أعطى للإدارة قائمة تضم 6 لاعبين، أبدى رغبته في الحصول على خدماتهم الصيف المقبل، أبرزهم محمود تريزيجيه، والمكسيكي هيكتور هيريرا لاعب وسط بورتو البرتغالي.


ويُعد تريزيجيه محل اهتمام العديد من كبار الأندية الخليجية والأوروبية، مثل فنربخشة وبشكتاش من تركيا، اتحاد جدة والشباب السعوديين، لاتسيو الإيطالي، وشتوتجارت الألماني، والريان القطري.


من ناحية أخرى، اختارت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، محمود تريزيجيه ليكون ضمن المرشحين الثلاثة للتنافس على جائزة أفضل لاعب أفريقي في شهر مارس المنصرم.

 

وضمّت القائمة كلًا من الإيفواري نيكولاس بيبي لاعب ليل، والسنغالي إدوارد ميندي لاعب ريمس، بجانب محمود تريزيجيه.

 

وأشادت المجلة الفرنسية بأداء تريزيجيه، قائلة: "إنه يقضي موسمه الثاني في تركيا، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، ولكنه يقدم واحدًا من أفضل مستوياته منذ الرحيل عن مصر والانتقال إلى أوروبا".

 

وواصلت مستعرضة سجله في الشهر الماضي، موضحة: "في مارس، سجّل هدفين في الدوري أمام طرابزون سبور وأمام بلدية آكهيسار، ليرفع إجمالي أهدافه هذا الموسم إلى 8 أهداف، بعدما 13 هدفًا في الموسم الماضي، كما صنع 7 آخرين".

 

كما أشادت بهدفه مع منتخب مصر، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، قائلة: "تريزيجيه ظهر أيضًا في الجولة الأخيرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019، وسجّل هدفًا في شباك النيجر".

 

وأشارت مجلة "فرانس فوتبول"، إلى أن التصويت على الثلاثي المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في شهر مارس المنصرم، سيستمر على الموقع الرسمي حتى الثالثة عصرًا من 8 أبريل المقبل.


للتصويت لصالح محمود تريزيجيه للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في شهر مارس المنصرم، اضغط هنا.