رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتي يتقدم على كارديف بصاروخي دي بروين وساني في الشوط الأول

الكابتن

تقدم فريق مانشستر سيتي على ضيفه كارديف سيتي في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة الـ33 ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز بهدفين دون رد.

وبدأ مانشستر سيتي الشوط بأسبلوب لعب ضاغط من أجل تسجيل هدف مبكر، وبالفعل افتتح  كيفن دي بروين، التسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق هجمة في وسط الملعب قادها أيمريك لابورتي بتمريرة في عمق منطقة الجزاء نحو كيفن دي بروين، وانطلق من اليسار  ومر من المدافع ثم سدد الكرة في زاوية الحارس مسجلًا الهدف.

واستمر السيتي في الاستحواذ على مجريات اللعب دون أي خطورة تذكر من قبل لاعبي كارديف.

وتلاعب كيفن دي بروين بدفاع كارديف في هجمة اخترق بها منطقة الجزاء بالدقيقة 27 وراوغ سين موريسون  داخل المنطقة ومرر الكرة داخل الستة ياردات نحو جابرييل خيسوس وحاول تسجيلها في المرمى ولكن مرت بجوار القائم.

وأرسل فيل فودين تسديدة قوية في الدقيقة 28 من خارج منطقة الجزاء واعتلت العارضة.

وانطلق فيرناندينو، بهجمة لمانشستر سيتي  في الدقيقة  31 وأرسل تسديدة لم تصب المرمى، وجاءت بعيدة عنه.

وفي الدقيقة 34 تحصل مانشستر سيتي على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء بعد عرقلة فيل فودين، ونفذها ليروي ساني وخرجت من الملعب  بعد اعتلائها العارضة.


ونفذ كيفن دي بروين ركلة ركنية للسيتي في الدقيقة 37، ومرت من الجميع ثم عادت نحو جابرييل خيسوس الذي لعب كرة عرضية من الجانب الأيمن للملعب وحاول ستونز تحويلها براسه في المرمى ولكن الكرة مرت إلى خارج الملعب.

وتحصل كارديف على ركلة ركنية في الدقيقة 39 نفذها فيكتور كاماراسا، ثم أبعدها دفاع السيتي وتحولت إلى هجمة مرتدة قادها كيفن دي بروين  وانطلق نحو منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لخيسوس الذي حاول تسديدها بقدمه اليسرى في المرمى ومرت بجوار القائم.

وتحصل السيتي على ركلة حرة في الدقيقة 42 نفذها كيفن دي بروين عرضية داخل منطقة الجزاء وأبعدها الدفاع لركنية من الجانب الأيمن لعبها محرز بقدمه اليسرى، وحاول فيرناندينو لعبها برأسه ثم سقطت أمام وأرسل عرضية أبعدها الدفاع مرة أخرى لركنية من ننفس الجانب، ولكن نفذها دي بروين قصيرة لمحرز، الذي راوغ المدافع وهيأها جابرييل خيسوس لليروي ساني القادم من على الحدود اليسرى لمنطقة الجزاء وسددها بيسراه قوية على يسار الحارس  لتسكن الشباك  مسجلة الهدف الثاني.