رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
مازيمبي
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الوداد البيضاوي
اتحاد الجزائر
الدوري الإسباني
22:00
أوساسونا
ليفانتي
الدوري الإيطالي
21:45
بريشيا
ميلان
الدوري الألماني
21:30
بروسيا دورتموند
كولن

هيثم عرابي يستعد لامتلاك ناد في الدرجه الرابعة.. وينظم اختبارات بالمحافظات

الأحد 31/مارس/2019 - 07:43 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

قرر هيثم عرابي الخبير التسويقي ومدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي شراء فريق جديد من دوري الدرجة الرابعة بداية من العام القادم.

 

وكتب عرابي عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن خطوة شراء فريق في دوري الدرجة الرابعة ستكون بداية حلم جديد، مشيرًا أن هذه الخطوة ستكون الأكبر في إلقاء الضوء الأخضر على المواهب الجديدة في كرة القدم.

 

وتابع: "ستبدأ الاختبارات في جميع أنحاء مصر بداية من الجمعة القادمة، مشيرًا أنه لديه اليقين بأن محافظات مصر مناجم لاكتشاف اللاعبين يحتاجوا إلي فرصة، وبالتحديد في الصعيد ومنطقة الدلتا".

 

وواصل: "بالتأكيد الظروف سببًا في ابتعادهم عن شغفهم في كرة القدم، مؤكدًا أنه سيبحث عن المواهب التي تستحق الظهور، في كافة محافظات مصر، هو ومجموعة من الكشافين المتخصصين في اكتشاف اللاعبين وفريق عمل متكامل"

وتابع: " سنقوم بتوفير بيئة طبيعية واحترافية للمواهب، وذلك عن طريق استقدام مدير فني علي دراية كاملة بمجال الكرة، بالإضافة إلي تواجد إدارة احترافية تفرض نظام علي اللاعبين، وتعطيهم الأجواء الاحترافية بشكل كامل".

 

وواصل: "أثق إن شاء الله أننا سنقدر على اكتشاف لاعبين يشرفونا، وعلي قدر من المسئولية وفي وقت قصير، سنتمكن من الوصول للحلم الأكبر".

 

وأكد: "لابد كنت أبدء الاختبارات من مسقط رأسي المنصورة، ولذلك سنبدأ بمحافظة الدقهلية يوم الجمعة القادمة في الموعد من الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا".

 

وواصل: "وستكون الاختبارات علي "ملعب عمال المنصورة"، والذي يتواجد في العنوان الكاهن في شارع عبدالسلام عارف بجوار الأمن المركزي".

 

وتابع: " وسنزورها هذه المحافظات بعد نهاية الاختبارات في المنصورة  "القاهرة - الجيزة - الإسكندرية - الزقازيق - المحلة - دمنهور - دمياط - السويس - بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - الأقصر . – أسوان".

 

واختتم: "سيتم تحديد مواعيد اختبارات كل محافظة علي حدها في وقت لاحق".


ads
ads