رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي..(بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بثًامباشرًا، لمباراة النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة توتنهام على ملعب "أنفيلد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من البريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 61 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.


ويتقاسم الثنائي محمد صلاح وساديو ماني وصافة قائمة هدّافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا، مناصفة مع كل من الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين قائد توتنهام، بينما يتصدر القائمة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 18 هدفًا.

 

ويسعى محمد صلاح، لمواصلة تألقه رفقة ناديه للموسم الثاني على التوالي، مُحققًا المزيد من الأرقام القياسية خلال مسيرته المهنية كالآتي:

 

• يرغب "مو" في أن يصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي بعدما كسر الرقم القياسي الموسم الماضي بأن أصبح أسرع لاعب يصل إلى 40 هدفًا مع الريدز في جميع المسابقات.

 

• في حال سجل صلاح بمباراة اليوم، فإنه سيرفع رصيده إلى 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول خلال 69 مباراة، لكسر رقم فيرناندو توريس الذي وصل إلى هدفه رقم 50 بعد 72 مباراة مع الريدز.

 

• بشكل عام، يُعد آلان شيرار هو أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الآن، بعدما سجل 50 هدفًا في 66 مباراة مع فريق بلاكبيرن روفرز عام 1994.

 

• يستعد محمد صلاح لتسجيل الظهور الـ94 مع ليفربول بمختلف البطولات في الديربي، بعدما شارك في 93 مباراة، سجل خلالها 64 هدفاً، وصنع 24 آخرين، إذ يحتاج إلى خوض 7 لقاءات من أجل الوصول للمباراة رقم 100 مع الريدز

 

• يسعى صلاح لتجاوز الرقم السلبي الذي حققه، بعد فشله في التسجيل في آخر 5 مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، واتفورد، إيفرتون، بيرنلي وفولهام، بجانب صيامه التهديفي أمام بايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا.

 

• يأمل صلاح في التسجيل بشكل عام، من أجل استعادة صدارته بقائمة هدّافي البريميرليج، وحصد جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري للموسم الثاني على التوالي، في ظل الصراع المشتعل بين "مو" وهاري كين منذ الموسم الماضي.



• بشكل عام، يبحث ليفربول عن الفوز أمام توتنهام للمرة الثانية خلال هذا الموسم، بعدما تغلّب الريدز في الدور الأول بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي".

 

وكان ليفربول لم يحقق الفوز على توتنهام ذهابًا وإيابًا منذ موسم (2014 -2015)، حينها تفوق الريدز بثلاثية نظيفة، على ملعب "وايت هارت لين" معقل السبيرز سابقًا، بينما انتهت مباراة الدور الثاني بتفوق (3-2) على ملعب "آنفيلد".


ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، بجميع الجودات من هنا :