رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع.. صلاح يقود هجوم ليفربول أمام توتنهام فى قمة البريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره توتنهام على ملعب "أنفيلد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من البريميرليج.

 

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، لاستعادة صدارة البريميرليج والتتويج باللقب لأول مرة منذ 1990، بينما يأمل توتنهام في الحفاظ على موقعه بالمربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة، في ظل الصراع المحتدم مع أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

 

وبهذا الصدد، كشفت صحيفة «الجارديان» البريطانية، عن التشكيل المتوقع للفريقين، إذ شهد تشكيل ليفربول تواجد محمد صلاح أساسيًا أمام توتنهام.

 

وجاء التشكيل المتوقع للريدز على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون، أليكسندر أرنولد

خط الوسط: فابينيو، جيمس ميلنر، جورجيو فينالدوم

في الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو

 

بينما يضم تشكيل السبيرز كل من:

 في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد، جان فيرتونجن، دافينسون سانشيز

خط الوسط: كيران تريبيير، موسى سيسوكو، كريستيان إريكسن، داني روز

في الهجوم: ديلي آلي، هاري كين، سون هيونج مين

 

ويتقاسم الثنائي محمد صلاح وساديو ماني وصافة قائمة هدّافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا، مناصفة مع كل من الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين قائد توتنهام، بينما يتصدر القائمة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 18 هدفًا.

 

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 61 نقطة، متفوقًا على مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.