رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رايولا يحدد شرط انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

بول بوجبا
بول بوجبا

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني في ضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويرغب النادي الملكي، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في التعاقد مع مواطنه بوجبا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة للمنافسة على جميع ألقاب البطولات المختلفة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا، وضع شرطًا للموافقة على رحيل موكله إلى صفوف الميرنجي في الصيف المقبل.

 

وطلب رايولا حصول بوجبا على راتب يبلغ قيمته 13.6 مليون جنيه إسترليني (أي 15 مليون يورو)، مقابل الانتقال إلى قلعة البرنابيو، وبالتالي سيكون صاحب الراتب الأعلى في النادي الملكي، متفوقًا على الويلزي جاريث بيل الذي يتقاضى 11.9 مليون إسترليني، والقائد الإسباني سيرجيو راموس الذي يحصل على 9.3 مليون إسترليني.

 

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن بوجبا يتقاضى حاليًا مع مانشستر يونايتد، راتبًا سنويًا بقيمة 8.6 مليون جنيه إسترليني.

 

ويُعد بوجبا محل اهتمام ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، في ظل تألقه من جديد مع المان يونايتد، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفًا لنظيره البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة.