رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. رونالدو يصدم يوفنتوس قبل موقعة أياكس المصيرية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الذعر بين جماهير ومسئولي يوفنتوس الإيطالي؛ بسبب الإصابة التي تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وأُصيب رونالدو في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، ليطلب الاستبدال من فرناندو سانتوس، مدرب البرتغال، ويخرج بعد 30 دقيقة فقط من انطلاقة المباراة أمام صربيا، ليتضح فيما بعد أنه يعاني من إصابة في فخذه الأيمن، على أن يستكمل باقي الفحوصات الطبية اليوم.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو»، فإن مسئولي السيدة العجوز قلقون، بشأن احتمالية غياب رونالدو أمام أياكس أمستردام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقررة بعد أسبوعين.

 

وأوضح الموقع، أن قلق مسئولي اليوفي بشأن إصابة رونالدو، يعود إلى تقدمه في العمر ومدى استجابته للتعافي السريع، إذ يبلغ الآن 34 عامًا، رغم تصريحات اللاعب، بأنه سيعود خلال أسبوعين فقط.

 

كذلك تشابه إصابة كريستيانو إلى حد كبير لما تعرّض لها زميله الأرجنتيني باولو ديبالا، في المومس الماضي، والتي غاب على إثرها عن الملاعب لمدة شهر.

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، إذ يستعد الفريق لمواجهة نظيره أياكس، يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج.