رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضربة رونالدو تتصدر أغلفة صحف إيطاليا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، الضوء على إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، ليخرج على إثرها من مباراة منتخب بلاده أمام صربيا، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وكانت البداية مع صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» التي عنونت «رونالدو يُقلق الجميع»، مُضيفة: "كريستيانو يعاني من مشكلة في فخذه، لكنه يقول: أعرف نفسي، سأعود خلال أسبوعين".

وفي خبر آخر، أضافت الصحيفة الوردية: "الهجوم مع كوالياريلا"، موضحة: "هدّاف الدوري الإيطالي سيكون على رأس هجوم الأتزوري أمام ليشتنشتاين في تصفيات يورو 2020، ومانشيني يقول: نحن بحاجة إلى فابيو".

وعن آخر مستجدات الصفقات المرتقبة الصيف المقبل، كتبت الصحيفة: "إنتر يذهب لدجيكو.. النيراتزوري يدرس بديل إيكاردي"، مُشيرة إلى إمكانية رحيل الأرجنتيني عن فريق إنتر، رغم تحسن العلاقات بين اللاعب والإدارة مؤخرًا.

 



أما صحيفة «كوريري ديللو سبورت» فقد عنونت «مويس كين يبدأ مجددًا مع الأتزوري، ورايولا يحذر يوفنتوس».

وأضافت: "مويس كين في مشكلة، ووكيله يضعه في سوق الانتقالات المقبلة".

وعن إصابة رونالدو، عنونت الصحيفة «ضربة كريستيانو»، مُضيفة: "يوفنتوس قلق وأليجري يجهز ثنائية ديبالا وماندزوكيتش".

وتابعت: "البرتغالي تعرّض لضربة موجعة في فخذه خلال مواجهة البرتغال وصربيا".

 



بينما خرجت صحيفة «توتو سبورت» بعنوان «إنذار رونالدو»، مُشيرة إلى إصابة الدون البرتغالي، والتي قد يغيب بسببها عن المباريات لمدة أسبوعين وفقًا لتصريحاته.

وفي خبر آخر، كتبت الصحيفة: "أنييلي: رئيس البيانكونيري موجود في أمستردام من أجل اجتماع لجنة الأندية الأوروبية، وماتيا س دي ليخت".