رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيفيل: صلاح لاعب من طراز عالمى.. وهذا السر وراء تألق مانى

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

تحدث جاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الصيام التهديفي الذي يعاني منه النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، هذا الموسم، في ظل التوهج الشديد لزميله السنغالي ساديو ماني.

 

ويعاني محمد صلاح من تراجع مستواه بجانب صيامه التهديفي في المباريات الأخيرة رفقة ليفربول، أمام مانشستر يونايتد، واتفورد، إيفرتون، بيرنلي، برايتون، كذلك أمام بايرن ميونخ الألماني ذهابًا وإيابًا في دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي تصريحات نيفيل، قائلًا: "تضاعف الاهتمام بمراقبة صلاح هذ الموسم، ستجد أنه في كثير من الأوقات يتواجد حوله 3 مدافعين".

 

وأضاف: "ماني استفاد مما يحدث مع صلاح، فهو السر وراء توهجه وتسجيله للعديد من الأهداف هذا الموسم".

 

وأوضح: "زيادة التركيز والمراقبة على صلاح، منحت الحرية لزملائه في الملعب".

 

وتابع: "أفضل المدافعين في البريميرليج سيجدون صعوبة في إيقاف محمد صلاح؛ لأنه لاعب من طراز عالمي".

 

وواصل: "صلاح يملك القدرة على الاختراق من الجانب الأيمن، ولكن رغم إدراك المدافعين لهذه الجزئية، إلا أنهم لن يستطيعوا إيقافه".

 

وأتم: "صلاح ينهي الكرات أمام المرمى بجودة عالية للغاية، أرى أن ليفربول محظوظ بامتلاك لاعب مثله".

 

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدّافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا، مناصفة مع ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين قائد توتنهام، علمًا بأن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 18 هدفًا.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، علمًا بأن السيتي لديه مباراة مؤجلة من الجولة الـ31 من المسابقة.