رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني...(بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بثًا مباشرًا، لمباراة برشلونة لقطع خطوة جديدة نحو حسم لقب الدورى الاسبانى لصالحه عندما يحل ضيفاً على ريال بيتيس فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الاحد، بملعب "فينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 63 نقطة متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادى أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة، بينما يحتل ريال بيتيس المركز الثامن برصيد 39 نقطة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أثر تغلبه على ليون الفرنسى بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "كامب نو" فى "إياب" ثمن النهائي.

ويفتقد برشلونة فى مباراة اليوم لجهود الجناح الفرنسى عثمان ديمبلى سيبتعد عن الملاعب من 3 – 4 أسابيع، بسبب معاناته من تمزق فى العضلة الخلفية للفخذ الايسر.
وسيغيب عثمان ديمبلى عن مباريات برشلونة أمام ريال بيتيس، وإسبانيول وفياريال وقد يمتد غيابه إلى مباراة اتلتيكو مدريد المحدد لها السادس من أبريل المقبل ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

وشهدت القائمة التي استدعاها فالفيردي، غياب المصاب عثمان ديمبيلي الذي لن تطأ قدماه عشب الملاعب لأربعة أسابيع، بعد معاناته من آلام كبيرة في عضلة الفخذ أمام ليون.

وعرفت القائمة عودة المدافع توماس فيرمايلن الذي عاد من إلإصابة الطويلة التي تعرض لها في شهر يناير المنصرم، كما وجه فالفيردي الدعوة للمهاجم كيفن برينس بواتينج.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو الآتي:

تير شتيجن، نيلسون سيميدو، بيكيه، إيفان راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، فيليب كوتينيو، آرثر ميلو، لويس سواريز، ليونيل ميسي، ياسبر سيليسين، مالكوم، كليمنت لينجليت، جوردي ألبا، بواتينج، سيرجي روبيرتو، كارليس ألينيا، أرتورو فيدال وصامويل أومتيتي.

ومن المنتظر أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من :

في المرمي : تير شتيجن .

في الدفاع : جوردى ألبا، كليمنت لينجليت، بيكيه، سيميدو.

في الوسط : أرثر ميلو، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش

في الهجوم : ليونيل ميسى، لويس سواريز، فيليب كوتينيو.

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس، في الدوري الإسباني، بجميع الجودات من هنا :