رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة برشلونة وليون في دوري الأبطال...(بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بثًا مباشرًا، لمباراة  برشلونة ، نظيره ليون الفرنسي مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو ضمن إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وربما يعتبر برشلونة صاحب الحظوظ الأكبر في التأهل نظرًا لإقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره، بالإضافة لتحقيقه التعادل السلبي في مباراة الذهاب على ملعب ليون، إلا أن العملاق الكتالوني عليه الحذر حتى لا يلقى مصير غريمه ريال مدريد الذي ودع البطولة الأسبوع الماضي على يد أياكس امستردام بعد الهزيمة 4-1 على ملعبه.

ويطمح ميسى ورفاقه في التأهل و الذهاب بعيدًا في البطولة هذا الموسم، لتحقيق ما فشل فيه الموسم الماضي بعد ان ودع البطولة من ربع النهائي على يد روما الإيطالي،  كما يستهدف العملاق الكتالوني هذا الموسم الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، و المضي قدما بمسابقة كأس أسبانيا.

ورغم الشكوك حول لحاق ديمبلي بمباراة ليون بسبب الإصابة التي تعرض لها امام رايو فاليكانو، إلا أن قائمة برشلونة شهدت تواجد اللاعب الفرنسي بعد حصوله على التصريح الطبي.

فيما يطمح ليون لتحقيق المفأجاة و السير على نهج أياكس، حيث  وصل ليون إلى دور الثمانية بدوري الأبطال 3 مرات متتالية من قبل أعوام 2004 و2005 و2006، وسيكون بحاجة إلى التعادل بأي نتيجة أو الفوز في مباراة ليتأهل للدور نفسه للمرة الأولى خلال 13 عاما.

واقتصرت قائمة الغائبين عن قائمة برشلونة لهذه المباراة على الثنائي رافينيا وتوماس فيرمايلين للإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة أمام ليون  كالتالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن، سيليسين.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، موريلو، ألبا، روبيرتو، أومتيتي.

الوسط: راكيتيتش، بوسكتس، كوتينيو، آرثور، فيدال، ألينيا.

الهجوم: سواريز، ميسي، ديمبيلي، مالكوم، بواتينج.

ومن المقرر أن يغيب عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، عن مباراة الليلة رغم اكتمال شفائه ويجلس على دكة البدلاء خوفًا من انتكاسة الإصابة.



وجاء التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراة ليون كالآتي:



في حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن


خط الدفاع: سرجيو روبرتو، جيرارد بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا


وسط الملعب: سرجيو بوسكتس، آرثر ميلو، إيفان راكيتيتش


الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، فيليب كوتينيو

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر، لمباراة برشلونة وليون، في دوري الأبطال، بجميع الجودات من هنا :