رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي...( بث مباشر)

الكابتن



ينقل لكم "الكابتن" بثًا مباشرًا، لمباراة  آرسنال ومانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، إلى ملعب ”الإمارات“، في الجولة الـ 30 من عمر الدوري الإنجليزي.

يحتل آرسنال المركز الخامس برصيد 57 نقطة، وسجل ”الغانرز“ 61 هدفًا واستقبلوا 39 هدفًا وتلقوا 6 هزائم هذا الموسم حتى الآن بالدوري، ويبقى الغابوني بيير أوباميانغ هداف الفريق برصيد 16 هدفًا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 58 نقطة، وسجل الفريق 58 هدفًا واستقبل 38 ويعد البلجيكي روميلو لوكاكو هداف الفريق برصيد 12 هدفًا.


يعيش مانشستر يونايتد حالة معنوية رائعة بعد التقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالإطاحة بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم الظروف الصعبة التي واجهها المانيو، بينما يمر آرسنال بإحباط شديد بعد السقوط بنتيجة 3-1 أمام رين الفرنسي في الدوري الأوروبي بجولة الذهاب لثمن النهائي.


تبدو هذه المواجهة مفصلية ومهمة في صراع المربع الذهبي في ظل المنافسة الشرسة التي تجمع الفريقين بجانب توتنهام الثالث وتشيلسي السادس.

ويأمل الفريقان حسم هذه المواجهة لأنها ستلعب دورًا مهمًا في صراع التواجد بالمراكز الأربعة الأوائل، وفاز مانشستر يونايتد في آخر زيارة لملعب الإمارات بنتيجة 3-1 كما أن آرسنال لم يفز في آخر 4 لقاءات ضد مانشستر منذ التغلب بثنائية غرانيت تشاكا وداني ويلبك يوم 7 مايو 2017.

يسعى آرسنال لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة المريرة على يد رين، وتحقيق الفوز للعودة للمربع الذهبي بقيادة المدرب الإسباني يوناي إيمري، ويغيب عن الغانرز داني ويليبك وهيكتور بيلرين وروب هولدنغ للإصابة، ولوكاس توريرا للإيقاف.


يبحث مانشستر يونايتد عن مواصلة الانطلاقة الرائعة مع مدربه النرويجي أولي سولشاير، والذي نجح في إعادة بريق الفريق بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق، وعدم تلقي أي هزيمة منذ توليه المهمة في البريميرليغ، حتى الآن.


تشكيل آرسنال المتوقع حسب الصحف الإنجليزية: 

حراسة المرمي: لينو

خط الدفاع: سعيد كولاسيناك - شكودران موستافي - سوكراتيس باباستاثوبولوس - ستيفان ليشتشتاينر

خط الوسط: ماتيو جيندوزي - جرانيت تشاكا - آرون رامسي

خط الهجوم: بيير - إيميريك أوباميانج - أليكساندر لاكازيت - مسعود أوزيل.


بينما جاء تشكيل مان يونايتد كالتالي: 

حراسة المرمي: دي خيا 

خط الدفاع: لوك شاو - فيكتور لينديلوف - كريس سمولينج - آشلي يونج

خط الوسط: بوجبا - سكوت مكتوميناي - آندير هيريرا

خط الهجوم: أنتوني مارسيال - ماركوس راشفورد - روميلو لوكاكو.

تقام المباراة في الساعة 19:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت السعودية.. وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 2 بصوت المعلق خليل البلوشي.

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر، لمباراة آرسنال ومانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي، بجميع الجودات من هنا :