رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة مان سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي...(بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بثًا مباشرًا، لمباراة مانشستر سيتي لتأمين موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف واتفورد في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الإتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ 30 من منافسات "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح صاحب المركز الثاني، بينما يحتل واتفورد المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

ويطمح مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا لتحقيق الفوز السادس على التوالي، لزيادة الضغط على ليفربول الذي يلتقي غداً الاحد مع بيرنلي بملعب "أنفيلد"، والإحتفاظ بالصدارة قبل مواجهة شالكه الألماني الثلاثاء المقبل بملعب "الاتحاد" في "إياب" ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.


ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود الثلاثي فرناندينيو، وكلاوديو برافو وآيميريك بداعي الإصابة، بجانب كيفن دي بروين، في حين يغيب كيكو فيمينيا عن واتفورد للسبب ذاته.

وكان دي بروين خاض 36 مباراة من أصل 38 الموسم الماضي وساهم بشكل كبير في تتويج فريقه باللقب، أما هذا الموسم فلم يشارك الا في 7 مباريات بعد أن أبعدته اصابة في الركبة عن الملاعب حوالي ثلاثة اشهر اواخر العام الماضي.

وجاء تشكيل مان سيتي أمام واتفورد كالآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: والكر، أوتاميندي، كومباني، زيتشينكو

خط الوسط: جوندجان، سيلفا، بيرناردو سيلفا

خط الهجوم: محرز، أجويرو، ستيرلينج

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد، في الدوري الإنجليزي، بجميع الجودات من هنا :