رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني...(بث مباشر)

الكابتن


ينقل لكم "الكابتن" بثًا مباشرًا، لمباراة بايرن ميونخ لمواجهة فولفسبورج وسط غياب 3 لاعبين للإصابة حيث تأكد غيابهم عن المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في الجولة 25 من الدوري الألماني. 

التاريخ يدعم بايرن ميونخ قبل مواجهة فولفسبورج ومن النتائج السابقه في البوندسليجا تشير الي ان العملاق البافاري لم يخرج خاسرًا في 21 مباراة علي ملعبه أمام فولفسبورج واستنادًا الي المباريات السابقة فقد فاز البايرن في 33 مباراة من أصل 43 وتعرض لأربع هزائم فقط وست تعادلات ولم يتعرض فولفسبورج لهذا الرقم من الهزائم أمام أي ناد آخر في الدوري الألماني.

كما فاز البايرن في آخر 12 مباراة بالدوري هذا الموسم ونجح في حصد 33 نقطة من أصل 36 نقطة. ويمتلك مدرب فولفسبورج برونو لاباديا رقمًا سلبيًا أمام بايرن ميونخ، حيث خسر آخر 14 مباراة له أمام العملاق البافاري مع شتوتجارت وهامبورج وفولفسبورج، واحتفل باخر فوز له على البايرن في 26 سبتمبر 2009 في المباراة التى انتهت لصالح فريقه السابق هامبورج بهدف دون رد.


وأعلن البافاري عبر موقعه الرسمي أن الفريق سيخوض مباراة الغد أمام فولفسبورج على ملعبه "أليانز ارينا"، بدون كلا من آريين روبن بسبب إصابة في "عضلة السمانه" والتي تهدد غيابة لمدة من اسبوعين لثلاث اسابيع وكورينتين توليسو لإصابة في الركبة وكينجسلي كومان لإصابة في العضلة الخلفية.

وشهد التشكيل قيادة توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي للهجوم.

وجاء التشكيل كالآتي: 

في حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: جوشوا كيميتش، ماتس هوميلز، جيروم بواتينج، رافينا

وسط الملعب: خافيير مارتينيز، تياجو ألكنتارا، جيمس رودريجز

الهجوم: توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي، سيرجي جنابري

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة  بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني، يجميع الجودات من هنا :