رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا ينفرد بقمة بحري.. والمنصورة يسقط في "فخ" أبوقير للأسمدة

الكابتن

نجح فريق طنطا في العودة بنقطة ثمينة من ملعب النادي الأوليمبي بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف ليرتفع رصيد طنطا إلى 39 نقطة بالمركز الأول والأوليمبي إلى 36 نقطة بالمركز السادس.

وعلى إستاد المنصورة سقط أصحاب الأرض في فخ أبوقير للأسمدة تحت قيادة أحمد الكأس بعد الخسارة في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد أبوقير للأسمدة إلى النقطة 36 بالمركز الخامس ويتجمد رصيد المنصورة عند النقطة 38 في المركز الثاني.

ونجح فريق دمنهور في الفوز على فاركو بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد دمنهور إلى النقطة 38 بالمركز الثالث ويتجمد رصيد فاركو عند النقطة 23 بالمركز العاشر.

واستطاع فريق بلدية المحلة تحقيق فوز غال خارج الأرض على فريق مركز شباب تلا بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد بلدية المحلة إلى النقطة 37 بالمركز الرابع ويجمد رصيد مركز شباب تلا بالمركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

وفاز فريق غزل المحلة على نظيره سيدي سالم بهدف نظيف ليرتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 34 بالمركز الثامن ويتجمد رصيد فريق سيدي سالم عند النقطة 8 بالمركز الأخير.

ونجح فريق كفرالشيخ في الفوز على فريق الجزيرة المطروحي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد كفرالشيخ إلى النقطة 22 بالمركز الحادي عشر وتجمد رصيد فريق الجزيرة عند النقطة 16 بالمركز الثاني عشر.

وكان لقاء الرجاء والحمام والذي أقيم بالأمس انتهى بالتعادل الإيجابي لكل فريق ليرتفع رصيد الرجاء إلى 34 نقطة والحمام إلى النقطة 26.