رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السنغالي نداي وش السعد على المصريين.. وذكريات سيئة لأندية الكونغو

الحكم السنغالي الدولي
الحكم السنغالي الدولي ماجيتى نداى

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، على إسناد مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي، المقرر له غدا، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، للحكم السنغالي الدولي، ماجيتى نداي، ضمن منافسات الجولة الخامسة، لدور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.

 

وجاء اختيار السنغالي نداي، ليحمل معه الكثير من الذكريات السعيدة، لدى الجماهير المصرية، سواء على مستوي الأندية أو المنتخبات، يرصدها لكم "الكابتن" في التقرير التالي:

 

 

وش السعد على الأهلي والمصري أفريقيًا :

بصفارة تحكيمية للسنغالي نداي، استطاع المارد الأحمر اكتساح نظيره سيمبا التنزاني، بخماسية نظيفة، ضمن منافسات دوري المجوعات، من دوري أبطال أفريقيا، في نسختها الحالية، كما تولى تحكيم مواجهة المصرى مع اتحاد العاصمة بكأس الكونفدرالية النسخة الماضية، والتي شهدت انتصار الفريق البورسعيدي بهدف نظيف.

 

 

مصر تسحق النيجر بسداسية بتصفيات "الكان" :

في ثاني مشاركته تحكيميا ولكن هذه المرة على مستوى المنتخبات المصرية، أدار مواجهة مصر مع النيجر بتصفيات أفريقيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة، بمشاركة باهر المحمدي مدافع الدراويش وحصل فيها على بطاقة صفراء.

 

أما على مستوي الأندية الكونغولية، فلم تعرف طعم الفوز مع نداي.


وأدار مواجهتين لأندية الكونغو، انتهتا بالتعادل، حيث تعادل مازيمبي مع سطيف، بهدف لكل منهما، وخيم التعادل السلبي على لقاء فيتا كلوب مع الرجاء المغربي.