رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال "الننى" يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات أمام رين بالدورى الأوروبى

الكابتن

يحل نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفًا على نظيره رين الفرنسي بملعب "روازون بارك"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وكان الفريق اللندني قد تأهل لدور الـ16 بعد الفوز على باتي بوريسوف البيلاروسي بنتيجة 3-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما صعد رين لهذا الدور بعد تغلبه على ريال بيتيس الإسباني بنتيجة 6-4 ذهابًا وإيابًا.

 

ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، بعدما فقد المنافسة على جميع الألقاب الأخرى هذا الموسم، إذ خرج من بطولة كأس الرابطة من الدور ربع النهائي على يد توتنهام.

 

كذلك ودّع المدفعجية بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الرابع على يد مانشستر يونايتد، بينما يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.


ولن يشارك محمد النني في مباراة اليوم، لانضمامه إلى معسكر المنتخب المصري، استعدادًا لمباراتي النيجر ونيجيريا.


جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين فريقي أرسنال ورين، ستُقام على ملعب "الإمارات"، يوم الخميس المقبل.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من تشيلسي مع دينامو كييف، ونابولي مع ريد بول سالزبورج، وفالنسيا مع كراسنودار الروسي، ودينامو زغرب مع بنفيكا، وفرانكفورت مع إنتر، وإشبيلية مع سلافيا براج التشيكي، وزينيت مع فياريال، في ذهاب دور الـ16 من اليوروباليج.