رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي بملعب "حديقة الأمراء"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتبدو حظوظ باريس سان جيرمان في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة هي الأوفر، وذلك لأول مرة منذ عام 2016، بعدما انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، بفوز الفريق الباريسي بثنائية نظيفة.

ويدخل نادي العاصمة الفرنسية هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بجانب الاعتماد على الموهبة الفرنسية كيليان مبابي، في ظل غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا للإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة إدينسون كافاني رغم تعافيه من إصابة قوية في عضلة الفخذ، ولذلك ستكون الأنظار متجهة نحو مبابي، الذي سجل 14 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، أكثر بهدفين من أي لاعب آخر تحت سن الـ21 في تاريخ البطولة.
 
في المقابل، يسعى المان يونايتد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، إذ يحتاج للفوز بثلاثية نظيفة، من أجل تخطي دور الـ16 من التشامبيونزليج.

ورغم توهج الشياطين الحمر طوال الفترة الماضية، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، إلا أن مهمة الفريق صعبة للغاية، في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق في هذا اللقاء.
 
ويفتقد اليونايتد لخدمات 9 من نجومه أمام سان جيرمان بسببب الإصابة، وهم أليكسيس سانشيز، ماتيتش، لينجارد، ماتا، هيريرا، دارميان، جونز، فالنسيا ومارسيال، بجانب غياب بول بوجبا؛ بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب.


ومن المتوقع أن يخوض فريق المان يونايتد بتشكيل متوقع مكوّن من:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: إيريك بايلي، كريس سمالينج، فيكتور ليندلوف

خط الوسط: أشلي يونج، ماكتوميناي، فريد، أندرياس بيريرا، لوك شاو

في الهجوم: ماركوس راشفورد، روميلو لوكاكو


في المقابل، متوقع أن يضم فريق باريس سان جيرمان كل من:

في حراسة المرمى: جانلويجي بوفون

خط الدفاع: توماس مونييه، تياجو سيلفا، كيمبيمبي، خوان بيرنات

خط الوسط: ماركينيوس، ماركو فيراتي، داني ألفيس

في الهجوم: أنخيل دي ماريا، يوليان دراكسلر، كيليان مبابي

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر، لمباراة مان يونايتد وسان جيرمان في دوري الأبطال، بجميع الجودات من هنا :