رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد مباراة توتنهام وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا...(بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة بوروسيا دورتموند الألماني نظيره توتنهام الإنجليزي بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ثمن النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
تبدو مهمة بوروسيا دورتموند في العبور للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا صعبة للغاية، بعدما تلقى هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" بثلاثية نظيفة.
ويحتاج بوروسيا دورتموند لتحقيق الفوز برباعية نظيفة في مباراة اليوم من أجل تخطي دور الـ 16، وهي مهمة أشبه بالمستحيلة للفريق الاصفر.

ويأمل بوروسيا دورتموند في تكرار سيناريو مباراته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني عندما تمكن من تحقيق الفوز برباعية نظيفة على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن منافسات دور المجموعات.

توتنهام وبروسيا دورتموند بث مباشر كورة 2 داي يلعب فريق بروسيا دورتموند في لقاء الإياب بثمن نهائى دورى الأبطال، ويأمل فريق الأسود والأصفر لخطف الفوز الكبير وإحراز أكثر من ثلاثية دون استقبال أى أهداف، توتنهام وبروسيا دورتموند بث مباشر اتش دي كورة ويطمح الفريق في حصد بطاقة العبور على أرضه وبين جمهوره، توتنهام وبروسيا دورتموند بث مباشر كورة 2 داي ويطمح دورتموند في تقديم مستوى فنى وبدنى مطلوبين في المباراة وتعويض الخسارة الكبيرة الماضية.

وكان بروسيا دورتموند قد تأهل في صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من الفوز في 3 لقاءات والتعادل في مباراة وخسارة أخرى، توتنهام وبروسيا دورتموند بث مباشر اتش دي كورة وخسر الفريق في أخر لقاءاته بالجولة الماضية من فريق أوجسبورج في الدورى بنتيجة 2-1 .

ومن المتوقع أن يخوض النادي اللندني مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمي: لوريس

خط الدفاع: سانشيز، فيرتونخن، ألدرفيريلد

خط الوسط: تريبير، وينكس، سيسوكو، روز

في الهجوم: إيركسن، هاري كين، هيونج سون

 
في المقابل، متوقع أن يضم تشكيل فريق دورتموند كل من:

في حراسة المرمي: بوركي

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ديلاني ، ديالو، جويريرو

خط الوسط: فيجل، فيتسل، سانشو، لارسن

في الهجوم: ألكاسير، رويس

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند وتوتنهام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORTS HD 2.

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة توتنهام هوتسبير وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال، بجميع الجودات من هنا :