رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يرفع درجة الاستعداد لمواجهة الأوليمبى المرتقبة

الكابتن

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا تدريباته على ملعب الفريق، استعدادًا لمواجهة الأوليمبي المرتقبة، بالجولة الحادية والعشرين بمجموعة بحري بالقسم الثاني، المقرر لها الخميس المقبل، على ملعب الأوليمبي بالإسكندرية.

وركز الجهاز الفني لأبناء السيد البدوي في التدريبات خلال اليومين الماضيين على الكرات الثابتة والضغط على المنافس، كذلك شهد المران عملية تحفيظ المدير الفني لبعض الجمل التكتيكية للاعبيه خلال الضربات الثابتة من كافة المناطق المحيطة بمنطقة الـ18، بجانب التصويب من بعد.

بينما خاض حراس المرمى الثلاثة إسلام طارق والسيد الصاوي وإسلام البعلي تدريبات متنوعة، وذلك تحت قيادة مدرب الحراس عادل الخطيب.

وقال أيمن المزين، المدير الفني للفريق، أنه لم يستقر علي تشكيل الفريق الأساسي الذي سيخوض به اللقاء؛ بسبب جاهزية معظم اللاعبين ورغبتهم في خوض المباراة، لافتًا لظهور أكثر من لاعب بمستوى طيب خلال التدريبات الأخيرة.

وأكد المزين أن مواجهة الأوليمبي صعبة، ولكن طنطا يستعد جيدًا لهذه المواجهة، مشيرًا إلى أن المشوار ما زال طويلًا والمنافسة لم تحسم بعد.

جدير بالذكر أن فريق طنطا يحتل صدارة مجموعة بحري برصيد 38 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق المنصورة الوصيف، بينما يحتل فريق الأوليمبي المركز الثالث برصيد 35 نقطة.