رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسماعيل يوسف يسلم السفير المصري في أنجولا درع الزمالك

أسماعيل يوسف يسلم
أسماعيل يوسف يسلم السفير المصري في أنجولا درع النادي

رحب السفير المصري في أنجولا، خالد عبد الرحمن، ببعثة الزمالك، برئاسة إسماعيل يوسف، رئيس البعثة، وعضو مجلس الإدارة والقائم بمهام أمين الصندوق، والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، الذي يرافق البعثة، والجهاز الفني واللاعبين، وجميع الحضور، وذلك على هامش حفل العشاء.

 

وأكد السفير المصري، لبعثة الزمالك، بأن جميع أفراد السفارة المصرية تساندهم في المهمة الوطنية، أمام فريق بترو أتليتكو الانجولي، وتؤازرهم لتحقيق الفوز، وتشريف الكرة المصرية.

 

وأضاف أنه كان على تواصل مع إدارة الزمالك من حوالي شهر وقبل حضور البعثة إلى أنجولا لتذليل جميع الصعاب والمشاكل، وتوفير جو مثالي يساعد الفريق في تحقيق الفوز، لأنه يمثل مصر في أنجولا.

 

وطلب السفير المصري، من إسماعيل يوسف رئيس البعثة، إبلاغ تحيته لرئيس الزمالك .

 

من جانبه، قام إسماعيل يوسف، بتسليم درع الزمالك للسفير المصري نيابة عن رئيس القلعة البيضاء، ووجه التحية لمسئولي السفارة المصرية، على حفاوة الاستقبال وتذليل الصعوبات أمام البعثة، والتواجد بشكل دائم داخل فندق الإقامة، وتقديم الدعم والمساندة الكبيرة.

 

وشهدت جلسة السفير المصري، مع أفراد بعثة الزمالك الوقوف دقيقة حدادا على ضحايا حادث محطة مصر.

 

ويواجه الفارس الأبيض، غدا الأحد، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، فريق بترو أتليتكو الأنجولي، في الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب 11 نوفمبر.