رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مشاهدة مباراة الإسماعيلى وقسنطينة الجزائري في دوري الأبطال...(بث مباشر)

السبت 02/مارس/2019 - 04:31 م
الكابتن
الكابتن
طباعة
ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة الإسماعيلى فى السادسة من مساء اليوم السبت اختباراً صعباً حينما يحل ضيفاً على نظيره شباب قسنطينة الجزائري باستاد الشهيد حملاوى بالجزائر، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وسط حضور جماهيرى يقارب 32 ألف مشجع من أنصار النادى الجزائرى.

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل إحياء آمال التأهل أمام قسنطية في بلد المليون شهيد للحفاظ على حظوظه فى خطف أحد بطاقتى التأهل للدور التالى بالبطولة الأفريقية قبل إقامة الجولة الخامسة فى 8 مارس المقبل والتى يستضيف فيها الدراويش مازيمبى الكونغولى.

ويتذيل الإسماعيلي، المجموعة الثالثة برصيد نقطة وحيدة، حيث خسر من مازيمبي الكونغولي والإفريقي التونسي ثم تعادل الجولة الماضية مع شباب قسنطينة.

يعود الإسماعيلى لخوض المباريات على الملاعب الجزائرية مجددًا فى البطولات الأفريقية والعربية بعد غياب دام 2180 يومًا.


حيث كان آخر لقاء خاضه أصحاب الرداء الأصفر أمام اتحاد العاصمة يوم 12 مارس عام 2013 فى ذهاب نصف نهائى كأس الاتحاد العربى للأندية، والذى انتهى بالتعادل السلبى.

مواجهة الليلة تعد الحادية عشرة فى تاريخ مواجهات الاسماعيلى مع الاندية الجزائرية حيث سبق ولعب 10 لقاءات مع 7 أندية جزائرية وهم (مولودية وهران ونصر حسين داى وشبيبة القبائل ومولودية قسنطينة واتحاد العاصمة وشباب بلوزداد وأهلى بو عريرج ).

استطاع الدراويش أن يحقق نتائج إيجابية على الملاعب الجزائرية بالرغم من فقدان لقب نهائى كأس الاتحاد الأفريقى عام 2000.

حيث فاز فى لقاء وحيد وتعادل فى 7 وخسر مباراتين، وسجل لاعبيه 6 أهداف ومنى مرماه بـ 5 أهداف.

لم تحقق الأندية المصرية سوى 4 انتصارات فقط على الأندية الجزائرية في ملاعبها خلال 26 مباراة جمعت بينهما، وكان التعادل سائدًا في 9 مباريات بينما انتصرت أندية الجزائر في 13 مباراة.


ويعتبر الأهلي أول فريق مصري يحقق الفوز بالجزائر واستطاع أن يكرر الأمر مرة أخرى، كما أنه أول فريق مصري يخوض مبارياته ضد أندية الجزائر.


يحتل الإسماعيلى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بعد تسجيل هدف وحيد واستقبال 6 أهداف، ويتصدر شباب قسنطينة الجزائرى جدول ترتيب المجموعة بـ7 نقاط من ثلاث مباريات ثم مازيمبى الكونغولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط من 4 مباريات ثم الأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.


تشكيل الإسماعيلى المتوقع أمام شباب قسنطينة:

حراسة المرمى: محمد فوزى.

الدفاع: طارق طه، ومحمد مجدى، وباهر المحمدى وأسامة إبراهيم.

الوسط: عماد حمدى، وإبراهيم عبدالخالق، وكريم بامبو، ومحمد صادق وعبدالرحمن مجدى.

الهجوم: بينسون شيلونجو.

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة الإسماعيلى وقسنطينة الجزائرى في دوري الأبطال، بجميع الجودات من هنا : 


ads
ads