رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
تصفيات يورو 2020
انتهت
1
روسيا
4
بلجيكا
تصفيات يورو 2020
جارية
0
أيرلندا
0
هولندا
تصفيات يورو 2020
جارية
4
ألمانيا
0
بيلاروسيا

أشعة جديدة لمحمد نجيب.. وعمرو جمال يواصل برنامجه التأهيلى

السبت 02/مارس/2019 - 12:16 م
الكابتن
شيماء أبو قمر و محمد الدكر
طباعة
 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر اليوم السبت، استعدادا لمواجهة بتروجت التي ستقام يوم الإثنين المقبل في إطار مواجهات الأسبوع 26 في بطولة الدوري العام.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي، إلى تجهيز جميع اللاعبين من الناحيتين الفنية والبدنية قبل مواجهة الفريق البترولي، مع تفادى الإجهاد من خلال البرنامج البدنى بالتنسيق مع أليخاندرو، مخطط الأحمال، كما يسعى الجهاز لمنح أكبر عدد من ساعات الراحة للاعبين من خلال إقامة مران الفريق عصر اليوم بعدما أدى الأهلي مرانه على مدار يومي الخميس والجمعة صباحا.

ويرغب الجهاز الفني في استكمال مسيرة الانتصارات التي حققها الأهلي في بطولة الدوري العام، وذلك من أجل استعادة الفريق لمكانه الطبيعي في ترتيب جدول المسابقة.

على جانب آخر ، يجري محمد نجيب، لاعب الفريق أشعة جديدة خلال الأسبوع الجاري، لعرضها علي الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الذي أجرى جراحة الرباط الداخلي لركبة اللاعب، وعلى ضوء هذه الأشعة ستحدد اللجنة الطبية موعد مشاركته، في المران الجماعي، ومدى جاهزيته خلال الفترة المقبلة.

وقطع نجيب، خطوة كبيرة في طريق العودة من جديد للمشاركة في المران الجماعي للفريق، حيث تحسنت حالته بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، على أن يتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي على ضوء قرار اللجنة الطبية.

وكان نجيب، قد تعرض لقطع في الرباط الداخلي للركبة، وأدى برنامجا تأهيليا، اشتمل علي تدريبات داخل ملعب التتش، وجلسات في الجيم.

فيما يواصل عمرو جمال، مهاجم الفريق استكمال برنامجه التأهيلي بجلسة في الجيم تمهيدا لعودته من جديد إلي المشاركة في المران الجماعي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ads
ads