رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي...(بث مباشر)

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 08:57 م
الكابتن
الكابتن
طباعة
ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة ليفربول النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوفة ، لمواجهة واتفورد على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ28 من البريميرليج.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة فقط على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، بينما يتواجد واتفورد في المركز السابع برصيد 40 نقطة.

ويتطلع ليفربول لتقديم عرض قوى وفوز مقنع يستعيد على أثرهما ثقة جماهيره التى بدأت يساورها القلق حول قدرة الفريق على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى للمرة الاولى منذ عام 1990، بعدما سقط الفريق في فخ التعادل ثلاث مرات في آخر 4 مباريات.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدّافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي.

ويسعى محمد صلاح، لمواصلة تألقه رفقة ناديه للموسم الثاني على التوالي، مُحققًا المزيد من الأرقام القياسية خلال مسيرته المهنية كالآتي:

• يرغب "مو" في أن يصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي بعدما كسر الرقم القياسي الموسم الماضي بأن أصبح أسرع لاعب يصل إلى 40 هدفًا مع الريدز في جميع المسابقات.

• في حال سجل صلاح بمباراة اليوم، فإنه سيرفع رصيده إلى 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي مع ليفربول خلال 64 مباراة فقط، لكسر رقم آلان شيرار صاحب الـ50 هدف في 66 مباراة مع فريق بلاكبيرن روفرز عام 1994.

• يمتلك صلاح سجلاً مميزًا أمام واتفورد، إذ تمكّن من تسجيل 6 أهداف خلال 3 مباريات، بواقع خمسة أهداف في الموسم الماضي، وهدف في مباراة الدور الأول، منهم مباراة أحرز فيها أحرز 4 أهداف "سوبر هاتريك"، في الجولة الـ31 من البريميرليج.

• يرغب صلاح في ممارسة هوايته أمام ضحيته المفضلة، من خلال تسجيل الهدف السابع في شباك واتفورد، لاسيما وأن الفريق الأصفر شهد تسجيل الفرعون لأول أهدافه مع ليفربول في البريميرليج.

• كذلك يأمل صلاح في التسجيل بشكل عام، من أجل تعزيز صدارته بقائمة هدّافي البريميرليج وفض الشراكة مع أجويرو، وحصد جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري للموسم الثاني على التوالي.

يأتي هذا في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مشاركة المهاجم البرازيلي فيرمينو في مباراة اليوم، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، والتي لم يستطع على أثرها إكمال مباراة مانشستر يونايتد الماضية والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليشارك بدلًا منه دانييل ستوريدج.

إليكم تشكيلة ليفربول المتوقعة لمواجهة واتفورد..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك وأندي روبيرتسون

خط الوسط: فابينيو، كيتا وفينالدوم

خط الهجوم: محمد صلاح، ماني وشاكيري

ويرصد لكم "الكابتن" البث المباشر، لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي، بجميع الجودات من هنا : 
 
ads
ads