رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مالية كفر الزيات يفوز علي طوخ ويصعد للترقي

الكابتن

نجح فريق مالية كفر الزيات في الفوز علي فريق طوخ بملعبه بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الاخيرة بالمجموعة الثامنة بالقسم الثالث ، ليصعد رسميا لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز ب بعد أحتلال قمة المجموعة .

بهذا الفوز يرفع فريق مالية كفرالزيات رصيده إلى 50 نقطة ويتجمد رصيد طوخ عند 47 نقطة ، وفي نفس الجولة أنتهت مباراة بنها وغزل شبين بالتعادل السلبي ليصل رصيد بنها إلى 48 نقطة يحتل بهم المركز الثاني ويرتفع رصيد فريق غزل شبين إلى 24 نقطة .

وأستطاع فريق عرب الرمل من الفوز على فريق شباب زفتي بستة أهداف مقابل هدف ليرفع فريق عرب الرمل رصيده إلى 48 نقطة ويتجمد رصيد فريق زفتى عند 17 نقطة ، وتعادل فريق ميت خاقان مع نجوم السادات سلبيا ليرتفع رصيد ميت خاقان إلى 36 نقطة ونجوم السادات إلى 21 نقطة ليهبط رسميا للقسم الرابع .

وفاز فريق صيد المحلة على فريق سرس الليان بهدف نظيف ليرفع صيد المحلة رصيده إلى 41 نقطة ويتجمد رصيد سرس الليان عند 35 نقطة ، وتعادل فريق عثماسون مع مركز شباب بطا ليرفتع عثماثون رصيده الي 27 نقطة و بطا الي 29 نقطة .

وفاز فريق سمنود على فريق سبورتنج كاسيل بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع سمنود رصيده إلى 40 نقطة ويتجمد رصيد سبورتنج عند 24 نقطة .