رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

مالية كفر الزيات يفوز علي طوخ ويصعد للترقي

الإثنين 25/فبراير/2019 - 06:18 م
الكابتن
أحمد عبدالله
طباعة
نجح فريق مالية كفر الزيات في الفوز علي فريق طوخ بملعبه بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الاخيرة بالمجموعة الثامنة بالقسم الثالث ، ليصعد رسميا لدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز ب بعد أحتلال قمة المجموعة .

بهذا الفوز يرفع فريق مالية كفرالزيات رصيده إلى 50 نقطة ويتجمد رصيد طوخ عند 47 نقطة ، وفي نفس الجولة أنتهت مباراة بنها وغزل شبين بالتعادل السلبي ليصل رصيد بنها إلى 48 نقطة يحتل بهم المركز الثاني ويرتفع رصيد فريق غزل شبين إلى 24 نقطة .

وأستطاع فريق عرب الرمل من الفوز على فريق شباب زفتي بستة أهداف مقابل هدف ليرفع فريق عرب الرمل رصيده إلى 48 نقطة ويتجمد رصيد فريق زفتى عند 17 نقطة ، وتعادل فريق ميت خاقان مع نجوم السادات سلبيا ليرتفع رصيد ميت خاقان إلى 36 نقطة ونجوم السادات إلى 21 نقطة ليهبط رسميا للقسم الرابع .

وفاز فريق صيد المحلة على فريق سرس الليان بهدف نظيف ليرفع صيد المحلة رصيده إلى 41 نقطة ويتجمد رصيد سرس الليان عند 35 نقطة ، وتعادل فريق عثماسون مع مركز شباب بطا ليرفتع عثماثون رصيده الي 27 نقطة و بطا الي 29 نقطة .

وفاز فريق سمنود على فريق سبورتنج كاسيل بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع سمنود رصيده إلى 40 نقطة ويتجمد رصيد سبورتنج عند 24 نقطة .
ads