رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه بترو أتلتيكو فى الكونفيدرالية وسط حشد جماهيرى ببرج العرب.. الليلة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التاسعة من مساء اليوم الأحد نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي علي ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية. 

ويسعى الفريق الأبيض تحت قيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفني إلي الفوز في مباراة اليوم واقتناص الثلاث نقاط وخاصة أنه يتذيل مجموعته بنقطة واحدة ويتصدرها نصر حسين داى الجزائرى بأربع نقاط وخلفه جورماهيا الكينى وبترو أتلتيكو الأنجولى بـ3 نقاط بعد أن خسر الفريق مباراة الجولة الأولى من جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين وتعادل في مباراة الجولة الثانية أمام نصر حسين داي الجزائري بهدف لكل فريق. 

ويتسلح أبناء القلعة البيضاء في مباراة اليوم بالجماهير التي من المنتظر أن تحتشد في المدرجات بعدد قد يصل إلي 10 آلاف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور هذا العدد.

وعمل المدير الفني للفريق علي علاج الأخطاء التي وقعوا فيها مؤخرا لتفادي الوقوع فيها في مباراة اليوم كما كان حريصا وبشكل كبير على تهيأة لاعبيه نفسيا من أجل الفوز  بعد التعادل الاخير في الدوري أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق حيث حذر جروس لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة من العديد من الأمور وابرزها الاعتراض على حكم المباراة وحذرهم من العصبية وطالبهم بهدوء واحترام الخصم وضرورة تسجيل هدف مبكر مع التأمين الدفاعي خشية من الهجمات المرتدة للفريق الضيف.

وأستقر الخواجة السويسري علي عدم إجراء تعديلات كبيرة فى تشكيل الزمالك خلال موقعة اليوم حيث سيتولى جنش حراسة المرمى وامامه حمدى النقاز فى الجبهة اليمنى وعبد الله جمعة فى الجبهة اليسرى ومحمد عبد الغني بينما يدرس إشراك الصاعد محمد عبد السلام بدلا من محمود الونش ويتواجد في خط الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى وإبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمود كهربا بينما سيقود الهجوم المغربى خالد بوطيب

وسيدير المباراة طاقم تحكيم موريتانى 
بقيادة بايدا دحان ويعاونه شيخ مامادو بيني وإسماعيل حميدو ديالو وبوشعيب لمغيفري حكماً رابعاً.