رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يتصدر بحري والمنصورة يفوز على غزل المحلة

الكابتن

حقق أبناء السيد البدوي فوزا مهما على فريق مركز شباب تلا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر بالقسم الثاني ليتصدر مجموعة بحري لأول مرة هذا الموسم برصيد 35 نقطة بفارق الأهداف عن فريقي المنصورة ودمنهور.

 

كما أسفرت باقي لقاءات الجولة عن فوز المنصورة على غزل المحلة بهدف نظيف ليرتفع رصيد المنصورة إلى 35 نقطة بالمركز الثاني، بينما تجمد رصيد فريق غزل المحلة عند النقطة 28 بالمركز الثامن.

 

وسقط فريق دمنهور في فخ التعادل أمام فريق سيدي سالم متذيل المجموعة بهدفين لكل فريق ليرتفع رصيد دمنهور إلى 35 نقطة بالمركز الثالث ، وسيدي سالم إلى النقطة 8 بالمركز الأخير.

 

واستطاع فريق الأوليمبي تحقيق الفوز على فريق أبوقير للأسمدة بهدف نظيف ، ليرتفع رصيد الاوليمبي إلى النقطة 34 في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد فريق أبوقير للأسمدة عند النقطة 30 بالمركز السابع.

 

وعلى إستاد كفرالشيخ فاز فريق الحمام المطروحي على فريق كفرالشيخ بهدف نظيف ليرتفع رصيد الحمام إلى النقطة 22 بالمركز التاسع وتوقف رصيد كفر الشيخ عند النقطة 19 بالمركز الحادي عشر .

 

وفشل فريق بلدية المحلة في الفوز على فريق الجزيرة المطروحي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف ليرتفع رصيد فريق بلدية المحلة إلى النقطة 31 بالمركز السادس، وارتفاع رصيد فريق الجزيرة إلى النقطة 16 بالمركز الثاني عشر .

 

وكان فريق الرجاء المطروحي حقق الفوز على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد فريق الرجاء إلى النقطة 33 بالمركز الخامس ، وتجمد رصيد فاركو عند النقطة 22 بالمركز العاشر.