رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال "الننى" يخشى مفاجآت باتى بوريسوف بالدورى الأوروبى

أرسنال
أرسنال

يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره باتي بوريسوف البيلاروسي على ملعب "الإمارات"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويخشى الفريق اللندني من الخروج المبكر من البطولة الأوروبية، إذ يسعى لتحقيق الفوز لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب بهدف نظيف، الذي جاء من توقيع ستانيسلاف دراجون في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي.

 

ويحتاج الجانرز لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين في مباراة اليوم، من أجل التأهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويفتقد المدفعجية في مباراة اليوم لجهود مهاجمه لاكازيت، الذي تعرّض للطرد في الدقيقة 85 من مباراة الذهاب، بعد ضربه للاعب فيلبوفيتش، مدافع باتي بوريسوف.

 

يذكر أن أرسنال قد تأهل لدور الـ32 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة، فيما حل باتي بوريسوف وصيفًا في المجموعة الـ12 خلف تشيلسي الإنجليزي، ومتفوقًا على مول فيدي المجري وباوك اليوناني.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من نابولي الإيطالي مع زيوريخ السويسري، إنتر الإيطالي مع رابيد فيينا النمساوي، تشيلسي الإنجليزي مع مالمو السويدي، ضمن منافسات الدور ذاته من الدوري الأوروبي.