رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف موقف ثلاثي ليفربول من مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

يورجن كلوب
يورجن كلوب

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني على ملعب "أنفيلد"، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ونقل الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: "متحمس للغاية لهذا اللقاء، وأعد الجميع بأننا سنبذل أقصى ما في وسعنا لتحقيق الفوز، أنا متأكد أن الأجواء ستكون رائعة، نحن مستعدون والأمور على ما يرام".

 

وتابع: "مواجهة بايرن ميونخ ليست سهلة بالتأكيد، لقد شاهدت الكثير من مبارياتهم بمرور السنين، وهذا الموسم أيضًا، ربما 5 أو 6 مباريات، إنهم فريق قوي ويمتلكون الجودة الممزوجة بالخبرة".

 

وواصل: "إنهم أبطال ألمانيا لـ6 مرات على التوالي، وهذا ليس بالأمر السهل، هم أحد الفِرق المتواجدة تقريبًا في العشر سنوات الماضية في ربع النهائي، نصف النهائي، والنهائي في دوري الأبطال، أتمنى تحقيق الفوز عليهم".

 

وعن موقف ثلاثي الفريق، أجاب كلوب: "ديان لوفرين عاد من الإصابة التي تعرّض لها في أوتار الركبة، وكذلك عاد فينالدوم بعد تعافيه من نوبة مرضية، في حين سيتم تقييم حالة شيردان شاكيري اليوم".

 

وتابع: "لا أعرف موقف الثلاثي من خوض مباراة البايرن بنسبة 100%، ولكن أعتقد أن فينالدوم جاهز لخوض المباراة، أما لوفرين يجب أن ننتظر لنرى إذا كان هناك فرصة لإشراكه أم لا".

 

كما أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن يورجن كلوب، يدرس تأخير الدفع بمحمد صلاح في الشوط الثاني من المباراة المرتقبة ضد بايرن ميونخ.

 

جدير بالذكر أن الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول؛ سيغيب عن مباراة البايرن بسبب الإيقاف، ولذلك يخطط كلوب للدفع بالبرازيلي فابينيو في مركز الدفاع، الأمر الذي يُثير بعض مخاوف وقلق جماهير الريدز قبل مواجهة الغد، حسب ما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية.

 

يذكر أن ليفربول قد تأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما حل ثانيًا في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين فريقي ليفربول وبايرن ميونخ، على ملعب "إليانز أرينا"، في 13 مارس المقبل.