رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يكشف موقفه من ضم محمد صلاح وحقيقة المفاوضات مع إيكاردي

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف فابيو باراتيسي، مدير المنطقة الرياضية بنادي يوفنتوس الإيطالي، عن موقف ناديه من التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر، بجانب بعض النجوم الآخرين أمثال المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، والفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

                       

ونشرت شبكة «سبورت ميدياست» الإيطالية تصريحات باراتيسي، قائلًا: "عملنا لم يكن مزعجًا، ومؤخرًا لم تكن هناك اتصالات مع واندا نارا، زوجة ووكيلة إيكاردي".

 

وأضاف: "لقد كانت عملية إعلامية، حول إمكانية تغيير إيكاردي الفريق، وعما إذا كان يوفنتوس يحب ضمه، إيكاردي الآن في إنتر، وهناك أسئلة قد تأتي في أحداث مستقبلية".

 

وحول إمكانية ضم محمد صلاح، وكيليان مبابي، أفاد باراتيسي: "في الوقت الحالي إنه سوق خيالي.. أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث في الصيف المقبل".

 

وتابع: "نحن بالفعل قمنا بتعاقد كبير بعد التوقيع مع رامزي، إنه لاعب خاض 350 مباراة مع أرسنال ومنتخب ويلز، إنها ضربة كبيرة لنا".

 

وواصل: "دوجلاس كوستا، لاعب استثنائي؛ حيث يحقق دائمًا نجاحات كبيرة في الفرق التي يلعب لها، وديبالا يلعب باستمرار تقريبًا، فهو يظهر الكثير رغم صغر سنه، إنه يمتلك الأخلاق والمهارات لفعل ذلك".

 

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال: "رونالدو كان مطلوبًا من يوفنتوس، وليس من قِبل مدير واحد، وفي هذه الحالات، إرادة الرئيس دائمًا تكون سائدة".

 

وتطرق للحديث عن أليجري، مدرب الفريق، قائلًا: "المشاريع أكثر أهمية من الانتصارات والهزائم، أظهرنا ذلك لمدة 9 سنوات، أليجري هو جزء من المشروع وأنا واثق أنه بغض النظر عن نتائج دوري الأبطال، سيبقى معنا".

 

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة، أجاب: "نحن نؤدي بشكل جيد، وأمامهما ستكون المباراتين في غاية الصعوبة، لكن دوري الأبطال ليس هاجسًا، بل حافزًا، في كل عام نحاول أن نكون فريق تنافسي في كل البطولات".

 

وأتم "المباراة ستحسم عبر التفاصيل الصغيرة. لا أعتقد أننا يجب أن ننتظر نتائج المباراتين، لنعرف مدى تواجد يوفنتوس في أوروبا، في السنوات الأخيرة لعبنا نهائي البطولة مرتين أمام ريال مدريد، وبرشلونة، وأثبتنا أننا نلعب دائمًا في مستوى عالٍ".

 

ومن المقرر أن يلتقي نادي يوفنتوس بنظيره أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في تمام العاشرة مساء الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.