رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ليون
0
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
22:00
0
ريال مدريد
0
مانشستر سيتي

طنطا يبدأ مباريات دورى القطاعات بتعادل مع سرس الليان

الإثنين 18/فبراير/2019 - 12:00 ص
الكابتن
الغربية - حسام فوزي جبر
طباعة
طنطا يبدأ مباريات
خطف فريق نادى طنطا لكرة القدم من مواليد 2001 بقيادة عصام ابراهيم، التعادل من نظيره سرس الليان بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب سرس الليان في افتتاحية دوري القطاعات.

بدأ صاحب الأرض سرس الليان بالتسجيل وأحرز هدفه حسام الشنواني، بينما أحرز هدف التعادل لطنطا محمد رضا وأضاع عنتر البلتاجي ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني وتسابق لاعبو طنطا فى إهدارعدة أهداف محققة.

وفي المباراة الأخرى فى نفس المجموعة تعادل فريقي بلدية المحلة وكفر الشيخ بدون أهداف، ليحصل كل فريق بالمجموعة على نقطة واحدة.

يقود طنطا جهازًا فنيًا مكون من عصام ابراهيم مديرًا فنيًا، ومحمد المحمدي، مدربًا للحراس، ومحمد الكلاوي للعلاج طبيعى، وإداري الفريق أحمد الصفتي، والمدير الإداري للقطاع محمد الصاوي، والمدير الفني للقطاع علاء صابر، والمشرف العام على القطاع هانى سعيد.


كما تغلب فريق نادي طنطا مواليد ٢٠٠٤ على فريق محلة ابوعلي بهدفين دون رد في الأسبوع الثانى من دوري منطقة الغربية لكرة القدم، أحرز الأهداف اللاعب سعد خطاب واللاعب محي محمد
بذلك يصبح لدى طنطا ٤ نقاط وتأتي في المركز الثاني خلف نادي عثماسون بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

أما فريق مواليد 2005 فنجح في ختام مباريات الدور الأول بقيادة الكابتن هانى نصير فى الفوز على فريق صيد المحلة بهدفين دون رد، أحرز الهدفين اللاعب السيد ابراهيم هداف الفريق، ليرتفع رصيد نادي طنطا إلى ١٢ نقطة ويحافظ على صدارة المجموعة
طنطا يبدأ مباريات دورى القطاعات بتعادل مع سرس الليان
طنطا يبدأ مباريات دورى القطاعات بتعادل مع سرس الليان
ads
ads