رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد الننى يبحث عن الفوز مع أرسنال أمام باتى بوريسوف باليوروباليج

الكابتن

يحل نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفًا على نظيره باتي بوريسوف البيلاروسي بملعب "هارادزكي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ32 بالدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

وتأهل الفريق اللندني لدور الـ32 بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 16 نقطة، فيما حل باتي بوريسوف وصيفًا في المجموعة الـ12 خلف تشيلسي الإنجليزي، ومتفوقًا على مول فيدي المجري وباوك اليوناني.

 

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تعزيز آماله في التأهل لدور الـ16 من البطولة بشكل مبكر، قبل خوض مباراة الإياب على ملعب "الإمارات"، المحدد لها يوم الخميس المقبل.

 

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة محمد النني في هذا اللقاء، بعدما خاض خمس مباريات مع الجانرز بالدوري الأوروبي "اليوروباليج" هذا الموسم، صنع خلالها هدفًا وحيدًا.

 

ويدخل أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على نظيره هدرسفيلد تاون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات البريميرليج.

 

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقًا على تشيلسي بفارق الأهداف فقط، وخلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق نقطة.

 

في المقابل، يرغب باتي بوريسوف في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لا سيما وأنه لا يحمل ذكرى جيدة من مواجهتيه الأخيرتين أمام الأندية الإنجليزية، إذ خسر أمام تشيلسي ذهابًا وإيابًا في دور المجموعات، لكنه يتسلّح بفوزه بلقب الدوري المحلي في الأعوام الـ13 الأخيرة.