رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك أمام نصر حسين داي.. تعرف على سجل الأبيض أمام أندية الجزائر؟

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره نصر حسين داي الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دوري المجموعات، بالكونفدرالية الإفريقية.

 

وتحمل مواجهة الليلة بين الفارس الأبيض وأندية محاربي شمال الصحراء، وهو اللقب المفضل للأندية الجزائرية، رقم 9، على مستوي البطولات الإفريقية المختلفة، سواء بدوري الأبطال أو الكونفدرالية.

 

وتعد مواجهة اليوم، هي الأولى للزمالك أمام نصر داي، حيث سابق له قبل ذلك، التقي بكل من شبيبة القبائل وشباب بلوزداد، ومولودية وهران واتحاد الجزائر، واتحاد بليدة وأهلي برج بوعريرج ومولودية بجاية.

 

وعلى مدار المواجهات الثماني السابق، استطاع الزمالك، أن يحقق تفوقا نسبيا على أشقائه الجزائريين، يرصد لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي.

 

3 فوز للأبيض.. ومرتين للجزائر:

3 مرات استطاع من خلالها الفارس الأبيض أن يحقق الفوز على منافسه الجزائري، الذي تذوق طعم الانتصار على الزمالك  في مناسبتين فقط، أما التعادل كان حاضرا  بينهما في ثلاثة مواجهات.

 

21 هدفا..13 للزمالك..و 8 للجزائر:

21 هدفا هي الحصيلة الكلية، لمجموع الأهداف، التي أحرزها كل فريق في مرمى الأخر، جاءه مقسمين كالتالي، 13 للأبيض، و 8 للأندية الجزائرية.