رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قائمة أتلتيكو والريال فى ديربى "مدريد" بالليجا والقنوات الناقلة

الكابتن

أعلن الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه التي ستخوض مواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.

 

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره وجاره أتلتيكو مدريد على ملعب "واندا متروبوليتانو"، في الخامسة والربع مساء اليوم السبت، وتُذاع المباراة على قناة بي إن سبورت 3.


وشهدت قائمة النادي الملكي استبعاد السداسي، خيسوس فاييخو، لوكا زيدان، إبراهيم دياز، ألفارو أودريوزولا، إيسكو، وماركوس يورينتي، الذي سيغيب لمدة شهر عن مباريات الفريق الأبيض؛ بسبب إصابته في الفخذ، خلال مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، يوم الأربعاء الماضي على ملعب "كامب نو"، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

 

وجاءت قائمة الفريق المدريدي على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس، تيبو كورتوا، ألتوبي.

خط الدفاع: داني كارفاخال، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، ناتشو، مارسيلو، ريجيلون.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، ماركو أسينسيو، داني سيبايوس.

في الهجوم: ماريانو، كريم بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور.

 



في المقابل، استقر الإسباني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على قائمة فريقه أيضًا، حيث استدعى 19 لاعبًا لمواجهة ريال مدريد.

 

وشهدت قائمة الروخي بلانكوس عودة قائد الفريق دييجو جودين، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها خلال مباراة خيتافي، في الجولة قبل الماضية من الليجا، بينما تم استبعاد الثنائي المهاجم دييجو كوستا ولاعب الوسط كوكي؛ بسبب عدم الجاهزية الفنية.

 

وجاءت قائمة أتلتيكو مدريد كالآتي:

في حراسة المرمى: أوبلاك، أدان

خط الدفاع: جودين، فيليبي لويس، أرياس، خوانفران، لوكاس هيرنانديز، خوسيه خيمينيز، مونتيرو

خط الوسط: توماس، ساؤول، ليمار، ردريجو، فيتولو

في الهجوم: أنطوان جريزمان، كالينيتش، موريا، ألفارو موراتا، مويخو 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، علمًا بأن برشلونة يتصدر جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.