رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة حرس الحدود ومحاضرة فيديو قبل المران

الكابتن

 يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر اليوم على ملعب التتش، في ختام استعداداته لمباراة حرس الحدود، والمقرر إقامتها غدا الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الـ21 من بطولة الدوري العام.

ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فيديو مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم، الخميس، لشرح نقاط القوة والضعف في فريق حرس الحدود قبل مواجهتهما معاً غداً في الجولة الـ21 للدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي على مشاهدة عدة مباريات لفريق الحدود؛ لدراسته جيدًا والتعرّف على نقاط القوة والضعف فيه لشرحها للاعبي الفريق في محاضرة اليوم.

وعقب نهاية المران، يعلن الأوروجواياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، القائمة التي تدخل معسكرًا مغلقًا؛ استعدادا لمواجهة الغد.

ويتطلع الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية في بطولة الدوري، حيث يرغب في الفوز على حرس الحدود بعدما فاز في المباريات الأربعة الأخيرة محلياً حيث هزم  كلا من ، سموحة والمقاصة ووادي دجلة وإنبي.

ويبحث الأهلي عن استكمال انتصاراته في بطولة الدوري عندما يستضيف غدا فريق الحرس، بعد الفوز الأخير الذي حققه علي انبي بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة عشرة.