رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يفقد جوميز 6 أسابيع بسبب عملية جراحية

جو جوميز
جو جوميز

تلقى نادي ليفربول الإنجليزي، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، ضربة مؤلمة، بعدما تأكد غياب جو جوميز، مدافع الفريق، لمدة 6 أسابيع عن الريدز؛ بسبب إجرائه عملية جراحية في الساق اليسرى.

 

وكان جوميز قد تعرّض لإصابة بكسر في قدمه اليسرى، خلال مشاركته في مباراة بيرنلي، صمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، في شهر ديسمبر الماضي.

 

وقال النادي الإنجليزي، إن الجهاز الطبي للفريق، يرى أهمية خضوع جوميز لعملية جراحية في ساقه اليسرى، اليوم الإثنين، من أجل التعافي من إصابته التي لحقت به.

 

وأفادت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، بأن الجهاز الطبي للريدز متفائل حول إمكانية عودة جو جوميز للمشاركة في مباريات الفريق قبل نهاية الموسم الجاري.

 

وبهذا الصدد، قال كلوب: هذا تراجع للاعب ولنا؛ لأنه قبل الإصابة كان في مستوى رائع، لكنه من المهم جدًا ألا تكون هناك أي مخاطرة من أجل حاضرنا ومستقبلنا، لذلك علينا أن نأخذ هذا الإجراء، وسيعود عندما يكون جاهزًا.

 

من جانبه، قال جوميز: "من الواضح أن الغياب لفترة أكثر من المتوقع شيء محبط، لكن هذا جزء من اللعبة، أصعب جزء هو عدم قدرتي على مساعدة الفريق والمساهمة داخل الملعب، لذلك من المهم أن أستعد للعودة، وإجراء العملية سيساعد على ذلك".

 

وكان من المتوقع غياب جوميز عن ليفربول لمدة 6 أسابيع منذ إصابته، لكن تفاقم الإصابة أدى إلى حاجته لعملية جراحية لعلاج كسر الساق اليسرى، ما يؤكد غيابه 6 أسابيع أخرى من الآن.

 

يذكر أن المدافع الإنجليزي، صاحب الـ21 عامًا، قد شارك في 18 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات هذا الموسم.