رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا الكينى فى الكونفيدرالية.. "بث مباشر"

الكابتن

يقدم موقع "الكابتن" بثًا حيًا لمباراة الزمالك وجورماهيا الكيني التي ستنطلق في تمام الثالثة من عصر اليوم ضمن منافسات الكونفيدرالية.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره جورماهيا الكيني بملعب "موي ستاديوم"، في تمام الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بالكونفيدرالية، بعدما تغلّب على نظيره اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، ضمن منافسات دور الـ32 مكرر من منافسات البطولة الإفريقية.

ويأمل الفريق الأبيض، بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس، في تصدر المجموعة الرابعة مبكرًا، من اجل مواصلة المنافسة على اللقب الإفريقي.

في المقابل، تأهل فريق جورماهيا الكيني بعدما فاز على نظيره نيو ستار دي دوالا الكاميروني بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة السابقة.

ويرغب فريق جورماهيا الكيني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، بجانب تقديم صورة قوية في مستهل مباريات المجموعة بالكونفيدرالية.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك يتواجد في المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفيدرالية، بجوار كل من جورماهيا الكيني، ونصر حسين داي الجزائري، وبترو أتلتيكو الأنجولي.

 

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد فريق جورماهيا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الكيني برصيد 16 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن ماثاري يونايتد متصدر الترتيب.