رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد بجودة HD مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى في دورى الأبطال (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة الأهلي وسيمبا التنزانى، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

يتصدر النادى الأهلي مجموعته برصيد 4 نقاط، متفوقاً على الفريق التنزانى صاحب المركز الثانى بفارق نقطة واحدة، وفي المركز الثانى يحل فريق فيتا كلوب برصيد 3 نقاط، وهو نفس عدد نقاط سيمبا التنزانى، بينما يحتل شبيبة الساورة الجزائرى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

الأهلي حصد أربع نقاط من فوز وتعادل في أول جولتين من دور المجموعات، وفاز الأهلي في المواجهة الأولى بهدفين نظيفين على نظيره فيتا كلوب، فيما تعادل بهدف لمثله أمام شبيبة الساورة الجزائري، أمام الفريق التنزاني فحصد ثلاث نقاط بعد الفوز على شبيبة الساورة بثلاثة أهداف نظيفة، قبل الخسارة الثقيلة أمام فيتا كلوب بخماسية نظيفة.

من جانبه، يعقد مارتن لاسارتى، المدير الفنى للنادى الأهلي، محاضرة أخيرة للاعبى الفريق قبل مواجهة سيمبا التنزانى، فى السادسة مساء اليوم فى فندق الإقامة قبل التحرك لملعب المباراة، ومن المنتظر أن يراجع المدير الفنى خطة المباراة وتكليف كل لاعب بالمهام المطلوبة وإعلان التشكيل الأساسى الذى سيبدأ به اللقاء.

يدخل الأهلى المباراة مفتقداً عدداً كبيراً من لاعبيه بداعى الإصابة، أبرزهم الحارس على لطفى وياسر إبراهيم ومحمد نجيب وأحمد فتحى ووليد سليمان ومحمد محمود ومروان محسن ووليد أزارو، فى الوقت الذى يعد مركز قلب الدفاع صداعاً فى رأس مارتن لاسارتى ومعاونيه بعد الإصابات التى ضربته مؤخراً ما كان سبباً فى قيد رامى ربيعة العائد من إصابة طويلة قاربت على عاماً كاملاً محلياً وأفريقياً.

وأصبح لاسارتى مضطراً لإعادة محمد هانى لشغل مركز المساك الثانى ليجاور أيمن أشرف، على أن يعود كريم نيدفيد للجبهة اليمنى، ويلعب حسام عاشور العائد من الإصابة بجوار عمرو السولية فى منتصف الملعب.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى بالتشكيل التالى: 

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

 خط الدفاع على معلول وأيمن أشرف ومحمد هانى وكريم نيدفيد. 

خط الوسط حسام عاشور وعمرو السولية، وعلى الأطراف حسين الشحات ورمضان صبحى.

خط الهجوم الثنائى ناصر ماهر وجونيور أجاى.  

على الجانب الآخر، بدأ فريق سيمبا دوري الأبطال من الدور التمهيدي، حيث واجه فريق إمبابان سوالوز، وتخطاه في مجموع المبارتين بنتيجة 1-8، ثم قابل فريق نكانا الزامبي في دور الـ32 وتغلب عليه في مجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-6، وخاض الفريق التنزاني حتى الآن مبارتين في دور المجموعات، فاز في واحدة وخسر مثلها.

وتنطلق المباراة الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.